+A
A-

تواصل منافسات بطولة شركة دلمون للدواجن الأولى لكرة الصالات

تواصلت منافسات بطولة شركة دلمون للدواجن الأولى لكرة الصالات حيث انطلقت الجولة لثالثة للبطولة، وشهدت هذه الجولة أجمل مبارتين في البطولة لحد الآن، ففي اللقاء الأول التقى فريق أكاديمية سوبر سوكر بفريق شركة بنفت، واتسم اللقاء بالمنافسة الحادة بين الطرفين، سيطر أكاديمية سوبر سوكر في الشوط الأول حيث افتتح محترفه النجم رائد بابا الأهداف بتسديدة صاروخية، وأضاف زميله المتألق طلال مشعان الهدف الثاني فيما سجل أحمد جناحي ثالث أهداف فريقه، وقبل نهاية الشوط قلص مصطفى فؤاد النتيجة بإحرازه هدف بنفت الأول.
في الشوط الثاني رتب فريق شركة بنفت صفوفه وسيطر على مجريات الشوط فيما تراجع سوبر سوكر للدفاع، ورغم عودة بنفت القوية وتسجيله ل3 أهداف عن طريق حمد خالد الذي سجل هدفين وعبدالله يوسف، إلا أن سوبر سوكر وبفضل تمكن من خطف هدفين باعتماده على المرتدات عن طريق طلال مشعان وعباد أحمد.
وحصل حارس منتخبنا الوطني لكرة الصالات ولاعب فريق سوبر سوكر على جائزة أفضل لاعب في المباراة، في تصريحه للجنة الإعلامية عبر عن سعادته لإقامة البطوله وخصوصا أنها تقام بنظام كرة الصالات ( الفوتسال ) حيث تعد فرصة للاعبين للتعرف على اللعبة والاحتكاك، وقد أبدى اعجابه بمستوى التنظيم متمنيا استمرار إقامة البطولة مستقبلا.

أما اللقاء الثاني فجمع بين عقارات غرناطة وشركة كلام تيليكوم، ودخل الفريقان المباراة وفي رصيد كل منهما 3 نقاط بعد أن تمكنا من تحقيق فوزين عريضين في الجولة الماضية، الشوط الأول اتسم بالحذر الشديد من الفريقين وانتهى بالتعادل السلبي. في الشوط الثاني جازف غرناطة بالتقدم للأمام فاستغل كلام الفرصة مستفيدا من سرعة محترفه سلمان الملا في المرتدات فسجل 4 أهداف متتالية عن طريق فوزي أكرويد وأحمد ابراهيم، وهدفين لسلمان الملا، وبالرغم من الصحوة المتأخرة لغرناطة وتسجيله ل3 أهداف عن طريق مهدي علي وأحمد عبدالجليل ومحمد حنتوش إلا أن الوقت لم يسعفه للعودة في النتيجة وادراك التعادل..
وحصل لاعب شركة كلام تيليكوم يوسف العرادي على جائزة أفضل لاعب في المباراة، وفي تصريح لمدرب كلام تيليكوم أحمد رشيد عبر عن ارتياحه للمستوى الذي ظهر عليه فريقه وبأن طموحه كبير من خلال هذه المشاركة في هذه البطولة التي تعتبر فرصة لموظفي الشركات للترويح عن النفس والتنافس الشريف.

هذا وتستمر منافسات الدور التمهيدي للبطولة لغاية التاسع من يناير الجاري، حيث تتنافس 10 فرق من أجل التأهل للدور الثاني من البطولة.