+A
A-

حضور كثيف في الملتقى الأول لاهالي ثامنة العاصمة

حضر عدد كثيف مِن اهالي دائرة ثامنة العاصمة في الملتقى الاول لأهالي الدائرة والذي عقده نائب الدائرة فاضل السواد لحصر عدد الطلبات الإسكانية وأعداد العاطلين عن العمل في الدائرة.

وأكد النائب فاضل السواد ان الهدف من الملتقى حصر عدد الطلبات الإسكانية في الدائرة التي تعتبر الهم الأكبر الى الأهالي، مؤكدا ان الدائرة تغص بهذه الطلبات.

وتابع اما الهدف الثاني من الملتقى هو حصر عدد العاطلين عن العمل مشيرا الى ان أولويتنا حل هذا الملف المعقد لشريحة الخريجين الجامعين والشباب العاطلين عن العمل

واكد على ان ثقته وثقة الاهالي كبيرة في قيادتنا الرشيدة بان يتم حل الملف الإسكاني وملف العاطلين عن العمل لأهالي جزيرتي سترة والنبيه صالح.

وأوضح سنتواصل مع المسئولين في الجهات الرسمية للنظر في طلبات أهالي الدائرة الإسكانية وتوظيف العاطلين عن العمل".

وطالب السواد وزارة الاسكان بضرورة استكمال مشروع مدينة شرق سترة الإسكاني فأعداد الطلبات كثيرة وتمتد فترة الانتظار لأكثر من سبعة عشرة سنة .

اما بشأن العاطلين عن العمل فأوضح السواد ان أعداد الخريجين الجامعين العاطلين عن العمل في تزايد وهذا يتطلب جهود كبيرة من قبل المسؤلين في الجهات الرسمية في إيجاد وظائف مناسبة لمؤهلاتهم الأكاديمية
وأكد على حضور عدد كبير من الكفاءات والمؤهلين أكاديميا مثل المدرسين والمهندسين والاطباء والمحامين العاطلين عن العمل للمتقي والذين ينتظرون سنين طويلة من اجل توظيف طاقاتهم العلمية والعملية في وزارات الدولة والشركات الرائدة في البلاد".