+A
A-

خالد بن عبد الله يفتتح "رامز هايبر ماركت" الجديد في منطقة الجفير

تفضل معالي الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء بافتتاح فرع "رامز هايبر ماركت" الجديد في منطقة الجفير مقابل مركز جامع أحمد الفاتح الإسلامي، وذلك بحضور عدد من الوزراء والسفراء ورجال الأعمال.

وكان في مقدمة مستقبلي معاليه لدى وصوله إلى "رامز هايبر ماركت الجفير" السيد رامز العواضي رئيس مجلس إدارة مجموعة رامز العالمية. حيث اطلع معاليه على أبرز أقسام الفرع الجديد وما يحتويه من سلع وبضائع تلبي كافة احتياجات المتسوقين من المواطنين والمقيمين.

ومع افتتاح "رامز هايبر ماركت الجفير"، يصبح للمجموعة 6 فروع في مملكة البحرين و 40 فرعاً على مستوى منطقة الخليج العربي وآسيا،  حيث يقع "رامز هايبر ماركت الجفير" في موقع استراتيجي وسط أكثر مناطق المملكة حيوية والتي تستقطب العديد من السواح العرب والأجانب والمقيمين من مختلف أنحاء العالم، وقد صمم المبنى بأسلوب عصري يمتزج بعراقة الماضي، على مساحة تقدر بنحو 10 آلاف متر مربع.

وتضم أروقة "رامز هايبر ماركت الجفير" وأقسامه المتعددة أكثر من 285 ألف منتج وسلعة متنوعة من مواد غذائية وملابس ومفروشات ومستلزمات الطبخ ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة وأدوات قرطاسية ولعب أطفال وغيرها الكثير، من بلدان منشأ عديدة ابرزها الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، سويسرا، تايلاند، الفلبين، تركيا، الهند، باكستان، لبنان، اليونان، الصين، المملكة العربية السعودية وغيرها. وتمتلك المجموعة مصنعاً يعتبر المورد الأساسي للمناديل الورقية والبلاستيك والالمنيوم بمنطقة الحد الصناعية.

كما يمتاز فرع الجفير بتخصيص أقسام للمنتجات البحرينية التي تشتمل على الأجبان والألبان والفواكه والخضروات والبهارات، اضافة الى عدد كبير من الاقسام المتخصصة للحوم الطازجة والأسماك. اضافة الى ركن خاص بالمخبز لتقديم كافة انواع المخبوزات والمعجنات الطازجة والحلويات لجمهور المستهلكين، ومحمصة خاصة بالمكسرات بمختلف انواعها، وقسم خاص للمنتجات العضوية Organic.

وبهذه المناسبة، رفع السيد رامز العواضي رئيس مجلس إدارة مجموعة رامز العالمية الى مقام صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، اسمى آيات الشكر والعرفان على ما يولونه رعاهم الله من دعم لا محدود وتسهيلات للقطاع التجاري والبيع بالتجزئة تساعد على نمو هذا القطاع في مملكة البحرين.

وقال السيد رامز العواضي: "نود ان نعبر عن امتناننا العميق وشكرنا البالغ لمعالي الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء على تفضله برعايته الكريمة لافتتاح فرع الجفير، ونقدر عاليا وجود معاليه معنا في قصة نجاحنا التي تعكس مدى رعاية ودعم الحكومة الموقرة للمشاريع الوطنية والاستثمارات البحرينية".

واضاف السيد رامز العواضي: "إن نمونا في البحرين يتحقق بفضل رؤية القيادة الرشيدة والبيئة الاقتصادية الصديقة للاستثمار وقدرة موظفينا على تقديم خدمات ذات جودة عالية وفق معايير رامز العالمية، مما يضع العملاء على رأس أولوياتنا. ويعتبر توسعنا دلالة على مدى ثقتنا الكبيرة في مستقبل البحرين المشرق وسوقها التجاري الواعد".

وأكد السيد رامز العواضي أن مجموعة رامز العالمية تشجع دائما على توظيف العمالة البحرينية في جميع فروعها، مع سعيها المتواصل لرفع عددهم خلال الفترة المقبلة، وتأهيل المزيد من الكوادر الوطنية الشابة من كلا الجنسين لشغل العديد من الوظائف في مختلف الأقسام.

واستطرد السيد رامز العواضي بالقول : " كوننا من الرواد المستثمرين في قطاع التجزئة على مستوى المملكة، فقد التزمنا منذ انطلاقتنا الاولى في جعل تدريب وتوظيف البحرينيين ركيزة اساسية في سياستنا الاستثمارية والتي تشكل مفتاح نجاح عملياتنا على الدوام".

وفيما يتعلق بتوجه المجموعة لافتتاح فروع أخرى خلال المرحلة المقبلة، قال السيد رامز العواضي إن المجموعة بصدد افتتاح مزيد من الافرع في عدة مناطق على مستوى المملكة، أبرزها في منطقة الحالة بمحافظة المحرق ومنطقة الجنبية في المستقبل المنظور، ليصل اجمالي افرع المجموعة في المملكة الى 8 فروع.