+A
A-

لقاءات أسبوعية للأولمبية مع الاتحادات الرياضية

قررت اللجنة الاولمبية البحرينية عقد لقاءات أسبوعية مع ممثلي الاتحادات الرياضية لبحث احتياجاتهم ومشاكلهم، استجابة لسياسة الباب المفتوح التي دعا رئيس اللجنة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إليها.
وأشار الامين العام للجنة الاولمبية عبد الرحمن عسكر أن اللجنة لطالما فتحت أبوابها أمام كافة ممثلي الاتحادات الرياضية ووسائل الإعلام سواء عبر المواعيد الرسمية أو اللقاءات المفتوحة بمختلف دوائرها وأقسامها.
وأضاف عسكر بأن اللقاء الإسبوعي يهدف إلى اللقاء بممثلي الاتحادات الرياضية للتعرف على ملاحظاتهم واستفساراتهم واحتياجاتهم  واقتراحاتهم وحلها وفق الأطر القانونية والإدارية وبما يتناسب مع لوائح وأنظمة اللجنة الأولمبية، مشيرا إلى أن المجلس سيفتح أبوابه ابتداء من يوم الاثنين 24 ديسمبر الجاري ولفترة محددة سيتم الإعلان عنها لاحقا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية للجنة.
كما أوضح بأن اللقاء الإسبوعي يعتبر امتدادا لسياسة الباب المفتوح التي دأبت اللجنة الأولمبية على اتباعها تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة منذ فترة طويلة، لكنها أصبحت تتخذ أشكالا وطرقا مختلفة من بينها اللقاء الإسبوعي الجديد والذي تسعى من خلاله اللجنة الأولمبية لفتح جسر تواصل جديد أمام مختلف الاتحادات الوطنية.