+A
A-

ورشة الخط العربيّ ضمن فعاليات الخامسة بتوقيت الباب

تجدد هيئة البحرين للثقافة والآثار اللقاء الثقافي الأسبوعي بموقع باب البحرين، حيث تقدم هذه المرة ورشة للخط العربي. يوم غد الخميس الموافق 20 ديسمبر 2018 في تمام الساعة الخامسة مساءً، وذلك ضمن فعالية الخامسة بتوقيت الباب.

بمناسبة الاحتفال بيوم اللغة العربية (18 ديسمبر)، ستقدّم الثقافة ورشة عمل عن تعلّم كتابة الخط العربي على أوراق مصنوعة من سعف النخيل. وتتاح هذه الورشة للمشاركين ما بين 16 إلى 25 عاماً، وتتطلب التسجيل المسبق عبر الموقع الإلكتروني للهيئة.

وكانت فعاليات الخامسة بتوقيت الباب قد انطلقت في أكتوبر الماضي، في منطقة باب البحرين وبالتحديد في الساحة الأمامية للباب (جهة السوق)، إذ تعمل هيئة البحرين للثقافة والآثار على تنظيم فعالية أسبوعية كل خميس في تمام الخامسة مساءً تستدرج إليها مختلف المجالات الثقافيّة من الموسيقى إلى الحرف، الآثار، الفنون والمأكولات. الدعوة لهذه الفعاليات عامّة، والجميع مدعو للمشاركة والاستمتاع بالأجواء الاحتفالية التي تنظمها الثقافة.  

لمزيد من المعلومات حول "الخامسة بتوقيت الباب" بالإمكان الاطلاع على تواريخ الفعاليات والتسجيل لورش العمل من خلال موقع هيئة البحرين للثقافة والآثار www.culture.gov.bh