+A
A-

مرسيدس AMG GT كوبيه رباعية الأبواب تصل إلى الشرق الأوسط

كشفت شركة مرسيدس-بنز الشرق الأوسط عن سيارتها الرائدة مرسيدسAMG GT كوبيه رباعية الأبواب الجديدة كليًا التي أطلقتها في منطقة الشرق الأوسط في حدث حصري أقامته في منتجع جميرا الجديد بجزيرة السعديات في أبوظبي.

أقيم هذا الحدث أثناء السباق الأخير لجائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا وان وحضره لويس هاملتون بطل فورمولا وان لخمس مرات وسائق مرسيدس-بنز حيث قدّم السيارة لوسائل الإعلام والضيوف الحاضرين.

وفي معرض تعليقه على حدث طرح السيارة الجديدة الذي أقيم أثناء بطولة فورمولا وان لهذا العام، قال لينارت مولر-تويت رئيس قسم التسويق والاتصالات في مرسيدس-بنز الشرق الأوسط: "يسرنا طرح سيارة مرسيدس AMG GT كوبيه رباعية الأبواب الجديدة كليًا في المنطقة. جاءت هذه السيارة ثمرة تعاون بين مرسيدس-بنز وAMG مؤكدةً على تفوقنا في عالم السباقات ورؤيتنا للمستقبل من خلال سيارة تمتاز بالقوة والأداء العملي وأعلى مستويات المتعة في القيادة".
وتنفرد سيارة مرسيدس AMG GT كوبيه رباعية الأبواب بتصميم استثنائي يضع السيارة في ذات الفئة التي تشغلها شقيقتها ثنائية الأبواب. يبرز هذا التصميم الرائع بغطاء المحرك المنخفض والمقدمة الجريئة والحضور الذي يوحي باستعراض القوة والمواهب الرياضية الكامنة في هذه السيارة الكوبيه رباعية الأبواب. تبلغ السرعة القصوى لهذا الطراز 315 كيلومترًا في الساعة، وتتميز بأدائها الديناميكي الفائق يعززه محركها ثماني الأسطوانات الذي يوفر للسائقين تجربة لا مثيل لها من قبل.