+A
A-

البنفلاح: خطوة جديدة نحو تحقيق أهداف برنامج تحديث المطار

في إطار سعيها الدؤوب لتحسين كفاءة العمليات التشغيلية والارتقاء بتجربة السفر الكلية في مطار البحرين الدولي، أسست شركة مطار البحرين قسما جديدا لخدمات مناولة الأمتعة، وقد تفضل الرئيس التنفيذي للشركة السيد محمد يوسف البنفلاح مؤخرا بزيارة القسم الجديد لمقابلة فريق العمل وتفقُّد مدى التقدم الذي أحرزه 18 موظفا جديدا من الشباب البحريني الذين يجري تدريبهم للإشراف على عمليات مناولة الأمتعة مستقبلا.

ويُدار القسم حاليا بواسطة مجموعة من أمهر المتخصصين ذوي الخبرة الواسعة في مجال مناولة الأمتعة، كما يتولون أيضا مهمة إجراء البرنامج التدريبي للموظفين الجدد، والذي يتضمن زيارات ميدانية ودراسات حالة وخبرة عملية، وذلك أثناء تثبيت واختبار وإعداد النظام الجديد لخدمات مناولة الأمتعة في مبنى المسافرين الجديد.

ومن خلال العمل على مدار الساعة بنظام المناوبات، سيضطلع الفريق بمسؤولية إدارة نظام مناولة الأمتعة في مطار البحرين الدولي، فضلًا عن التواصل مع الأطراف ذات العلاقة لضمان مناولة الأمتعة بمنتهى الأمان والسلامة وفي الوقت المحدد. وعند افتتاح مبنى المسافرين الجديد، سيتولى الفريق إدارة نظامه المتطور لمناولة الأمتعة والذي تصل سعته الاستيعابية إلى 4700 حقيبة في الساعة.

وبهذه المناسبة صرح السيد البنفلاح بأن هذا القسم الجديد يمثل خطوة جديدة في مسيرة الشركة نحو إنجاز أحد أهم أهداف برنامج تحديث المطار، والذي يتبلور حول ضمان تقديم تجربة سفر استثنائية لمرتادي مطار البحرين الدولي تضاهي أفضل المطارات على الصعيدين الإقليمي والدولي، مؤكدًا أن شركة مطار البحرين تلتزم كعهدها بتطوير المواهب وتدريب الشباب البحريني لتقلد المناصب القيادية في مجالات الطيران المتخصصة، معربًا عن سعادته بمدى التقدم الكبير الذي أحرزه القسم خلال فترة قصيرة ومتمنيًا المزيد من النجاح للفريق بأكمله في السنوات القادمة.