+A
A-

"فري فيزا" يباغت رجل اعمال بحريني بلكمة ويلوذ بالفرار… والقضيه امام النيابة

ذكر رجل الاعمال البحريني نادر علاوي ان احد الاسيوين من العمالة غير النظاميه "فري فيزا" وجه له لكمة بعد ان باغته وقطع عليه الطريق قبل ان يلوذ بالفرار.


وقال علاوي انه وبيما كان  في سوق واقف المكتظ بالسيارات اليوم وكان احد الاسيوين من الجنسية البنغالية، يقود مركبته بطريقة غير لائقة في الشارع، وقام بإيقافه ووجه له النصح باهمية ان يتبع آداب القيادة في الشارع الا ان الاخير لم يرقه ذلك قبل ان يكيل له السباب. و على الفور قام علاوي بالاتصال بمركز الشرطة اللذين وجهوه بتسجيل لوحات السيارات والتوجه للمركز وحين هم بالحركه باغته الاسيوي بلكمه ولاذ من فوره من المكان.


وسجل مركز الشرطة البلاغ بعد احضار الجاني والاطلاع على التقرير الطبي الذي يثبت تعرض رجل الاعمال للضرب وجرى تحويل القضية للنيابة.


واشاد علاوي بجهود رجال الشرطه لكنه اراد ان ينقل هده القضيه لللمجتمع بعد تزايد اعتداءات الاسيوين اللذين يعملون بدون رخصة عمل ولا يحترمون القوانين ولاعادات والمجتمع البحريني المسالم، منبه الى خطورة هذه الفئة التي تحتاج متابعه واهتمام خصوصا وان المعتدي كان يقوم بعمل نقل الركاب والعمل في انشطة بصورة غير قانونية كما تم اكتشافه بعد الحادثه.


ووجه علاوي شكره الى وزارة الداخلية والى المقدم محمد عبدالرحمن الغتم من مركز شرطة مدينة حمد "الدوار الاول" الذي تعامل مع الحادث بموضوعية ومهنية عالية.