+A
A-

بحرين هولديز "تطلق رحلات "في ربوع بلادي" لاستكشاف معالم المملكة

دشنت شركة "بحرين هولديز" احدى الشركات الرائدة في القطاع السياحي مشروع "في ربوع بلادي" وهو عبارة عن جولات سياحية بالحافلة الى معالم المملكة تطرحها الشركة.

وتطرح الشركة هذا البرنامج للافراد والمجموعات من السياح الاجانب والمواطنين والمقيمين في المملكة .

ويعزز البرنامج السياحة الواردة للمملكة كما أنه يسهم في تنشيط السياحة الداخلية .

وقال الرئيس التنفيذي لشركة "بحرين هولديز" محمود الكاظم: "إن من ضمن اهداف الشركة واستراتيجيتها هو تعزيز السياحة الواردة والسياحة الداخلية  ولن يتاتى ذلك إلا من خلال خلق منتجات سياحية مميزة".

واضاف " نحن اليوم اطلقنا احد تلك المنتجات السياحية الداعمة لتوجه الشركة ، وهو برنامج حافلة " في ربوع بلادي " الذي سيتيح الفرصة للسياح الاجانب والمقيمين من التجوال في المعالم السياحية والتاريخية والاثرية في ارجاء المملكة ".

وبيَّن ان رحلات الحافلة حاليا مقتصرة على المجموعات والافواج السياحية من الوافدين للمملكة عبر مطار البحرين الدولي او عبر البواخر السياحية في ميناء سلمان وذلك كمرحلة اولى ، مؤكدا بان المرحلة المقبلة لمشروع الحافلة سيكون في رحلات سياحية يومية مجدولة تنطلق من المنامة.

واشار الى ان الشركة تمتلك اسطول من الحافلات الحديثة والفخمة من طرازات 2018 تعد الولى من نوعها على مستوى المملكة سوف توظف في المشروع والمشروعات الأخرى التي تنوي الشركة إطلاقها.مبينا بان اسطول الحافلات سيخدم ايضا شركاء بحرين هوليديز من مكاتب سفر وشركات سياحية.

وأضاف الكاظم "تطرح الشركة برامج متكاملة للسياح الوافدين، من اقامة وبرنامج سياحي شامل وطيران كما تنظم سياحة اليوم الواحد لسياح المملكة عبر السفن السياحية مع ابتداء موسم السفن" لافتا الى ان الشركة تطرح ايضا خدمات سياحية مميزة لكبار الشخصيات اذ تخصص لهم سيارات "لموزين "وحافلات صغيرة ذات مزايا خاصة للتجوال في معالم المملكة.

وفي السياق نفسه لفت إلى "اولى رحلات "في ربوع بلادي " ستكون للأطفال الايتام التي ترعاهم وتكفلهم المؤسسة  الخيرية الملكية، وذلك في مبادرة تهدف إلى تعزيز الشراكة والتكافل الاجتماعي"، منوهاً إلى  "بحرين هولديز التي تشارك في الكثير من الفعاليات المجتمعية  في المملكة ، والمؤسسة الخيرية أحد الشركاء في الكثير من الفعاليات والمشاريع الخيرية".

ويذكر ان شركة بحرين هولديذ بدات بخطوات جادة وسريعة وملموسة في طرح منتجات سياحية تعزز السياحة الواردة وتتيح للسائح الوافد للمملكة خيارات متعددة للاستجمام والاستمتاع وقضاء وقت ممتع عند زيارته للمملكة .

وتؤمن الشركة بان المقومات السياحية التي تزخر بها المملكة عامل جذب مهم ورافد اساسي لاستقطاب السياح الاجانب اذا ما تم الترويج لتلك المقومات بشكل جيد وباساليب حديثة ومبتكرة .