+A
A-

اجتماع تنسيقي لبحث الحملة الإعلامية لـ"الأحمر" في كأس آسيا 2019

بتوجيهات من نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الفنية ورئيس لجنة المنتخبات سعادة الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، بوضع خطة إعلامية متكاملة لتغطية مشاركة المنتخب الوطني الأول في كأس آسيا 2019؛ كونها أكبر بطولة قارية، عقد المركز الإعلامي للاتحاد اجتماعا برئاسة مستشار رئيس اتحاد الكرة رئيس المركز الإعلامي بالاتحاد عباس العالي بحضور المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني الأول محمد عبدالغفار ومنسق المركز الإعلامي أحمد مهدي وعضو المركز الإعلامي خليل إبراهيم؛ لبحث تنفيذ الحملة الإعلامية لمشاركة المنتخب الأول في النهائيات الآسيوية التي ستقام مطلع العام المقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وخلال الاجتماع، تمت مناقشة الجوانب المتعلقة بالحملة الإعلامية تحت شعار (#وطن واحد_فريق واحد_فريق البحرين)، والتي تتضمن العديد من الجوانب التحفيزية والترويجية.

وتم استعراض تنفيذ خطة الترويج والتحفيز عبر مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم متمثلة في العد التنازلي لموعد انطلاق البطولة في 5 يناير 2019، والذي سيشهد لقاء افتتاح النهائيات الآسيوية بين منتخبنا الوطني ونظيره الإماراتي.

كما تم اعتماد إطلاق المسابقة التفاعلية الخاصة بالجماهير، والتي ستبدأ يوم السبت المقبل الموافق 8 ديسمبر الجاري، حيث سيتم طرح سؤال أسبوعي  طوال شهر ديسمبر الجاري في موقع "انستجرام" الاتحاد، على أن يكون فائزان لكل سؤال بعد تحديدهما عبر السحب الإلكتروني، إذ سيحظى كل فائز بجائزة مالية قدرها 50 دينارا بحرينيا.

وتقرر أن تبدأ المسابقة يوم السبت من كل أسبوع، على أن يتم يوم الإثنين من كل أسبوع إعلان الفائزين الاثنين في كل أسبوع، حيث تم تخصيص 8 جوائز موزعة على 4 أسئلة بواقع جائزتين لكل سؤال.