+A
A-

هاتريك لمهدي يقود به المنار لتخطي HPC

تواصلت بطولة ابوصيبع السنوية ال32 لكرة القدم، والتي تقام هذا العام برعاية ذهبية من Soccer Avenue   للوجيه محمد بن منصور العريض  ورعاية فضية من السرايا للمقاولات اقيمت مباراتان في يوم الاحد  ضمن المجموعة B، حيث فاز المنيوم المنار على HPC بثلاثة أهداف دون رد، وفي المباراة الثانية فاز قرين ارج بذات النتيجة على فريق السرايا للمقاولات.
ففي الظهور الاول لفريق المنيوم المنار والمرشح بقوة من قبل المتابعين للدورة بالظفر بلقب هذه البطولة  استطاع الفريق ان يحرز اول انتصار له على حساب فريق HPC وبثلاثية نظيفة ضرب المنار بقوة عن طريق لاعبه المميز في مثل هذه الملاعب عبدالله مهدي والذي احرز الاهداف الثلاثه للفريق، وباداء مميز طوال شوطي المباراة حصد النقاط الثلاث قي بداية المشوار. حصل لاعب المنار علي محمد مهدي الزاير على جائزة افضل لاعب في المباراة بعد اداءه المميز طوال المباراة. ادار اللقاء بتميز السيد علوي  جليل .
وفي المباراة الثانية على حساب نفس المجموعة استطاع فريق قرين ارج من العودة للمنافسه بعد ان خسر في الجولة الاولى.  واستطاع قرين ارج من الفوز على فريق السرايا للمقاولات بثلاثة اهداف نظيفة سجلها كل من حسن مهدي الخباز  والسيد هاشم خليل (هدف في مرماه) واختتم محمد التاجر اهداف فريقه. هذا وقد اضافت عودة الحارس احمد عيد الرسول (كاسياس) الكثير لفريق قرين ارج خصوصا وان لاعبين الفريق يكسبون الثقه من حارسهم لما له من خبرة واداء مميز . حصل اللاعب جميل مدن على جائزة افضل لاعب في المباراة والذي ادارها باقتدار ابراهيم جاسم.

يذكر ان دورة ابوصيبع السنوية تقام لاول مرة على ملاعب الانجيل الصناعي وكرر السيد عزيز السادة رئيس اللجنة المنظمة شكره لملاعب Soccer Avenue للوجيه محمد بن منصور العريض  على ما قدموه من دعم من اجل اظهار هذه الدورة بالمظهر اللائق لما لها من شأن خاص  وتاريخ مميز عند اهالي المنطقة .