+A
A-

تمكين والأهلي المتحد يتفوقان على BBK وNBB ويتأهلان لنهائي الكأس

واصل فريق تمكين مفاجآته المدوية وذلك بعدما هزم أحد المرشحين الأقوياء فريق بنك البحرين والكويت (BBK) بالركلات الترجيحية وبنتيجة 4-3 ليضرب موعدا في المباراة النهائية لبطولة كأس البنوك والمؤسسات المصرفية لكرة القدم للصالات مع فريق بنك الأهلي المتحد (AUB) الذي هزم منافسه فريق بنك البحرين الوطني (NBB) 1-صفر في المباراة الثانية من الدور نصف النهائي والتي أقيمت على صالة نادي النجمة بالجفير.

وقدم فريق تمكين واحدة من أجمل مبارياته بالبطولة أمام فريق بنك البحرين والكويت في مباراة الدور نصف النهائي، حيث انتهى الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل 3-3 بعد مباراة مثيرة وممتعة للفريقين، شهدت تبادل الفريقان التسجيل، وحسم فريق تمكين المواجهة لصالحه عبر الركلات الترجيحية بواقع 4-3، ليتأهل للمباراة النهائية في ظهوره الأول في بطولات البنوك والمؤسسات المصرفية التي تأتي هذا العام برعاية المصرف الخليجي التجاري (KHCB).

وكان فريق تمكين متقدما بالنتيجة بواقع 2-صفر سجلهما علي ناصر على مدار الشوطين، ولكن فريق بنك البحرين والكويت رفض الاستسلام حتى نجح من تسجيل هدفين في الدقيقة الأخيرة من اللقاء عبر لاعبه سلمان الملا لينتهي الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل 2-2، ليلعب الفريقان وقت إضافي، تمكن من خلاله فريق بنك البحرين والكويت من تسجيل هدفه الثالث عبر لاعبه محمد الستراوي، وقبل انتهاء الوقت الإضافي استطاع فريق تمكين من إحراز التعادل القاتل عبر هدافه علي ناصر لتتجه المباراة إلى الركلات الترجيحية ويحسمها تمكين لصالحه بواقع 4-3.

وسيضرب فريق تمكين موعدا في المباراة النهائية لبطولة الكأس مع فريق بنك الأهلي المتحد الذي هزم منافسه فريق بنك البحرين الوطني في مباراة الدور قبل النهائي الثانية بنتيجة 1-صفر. وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الخامسة من زمن الشوط الأول عبر لاعبه عبدالله مهدي، وحافظ فريق الأهلي المتحد على تقدمه حتى نهاية المباراة ليتأهل للمباراة النهائية.

من جهة أخرى، تقام مساء اليوم مباريات الدور قبل النهائي من بطولة دوري البنوك والمؤسسات المصرفية، حيث يلعب في المباراة الأولى فريقا بنك الأهلي المتحد وحامل اللقب المصرف الخليجي التجاري في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، تليها مباشرة لقاء يجمع فريقا المؤسسة العربية المصرفية وبنك البحرين والكويت في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.