+A
A-

طالبات مدرسة الحد الإعدادية تزور وكالة انباء البحرين

 ضمن التعاون المشترك بين وكالة أنباء البحرين وقسم العلاقات العامة والبرامج التفاعلية بوزارة التربية والتعليم زارت طالبات مدرسة الحد الإعدادية للبنات وكالة أنباء البحرين وذلك للتعرف على الأجهزة الإعلامية في مملكة البحرين.

هدفت الزيارة الى التعرف على البيئة الإعلامية التي تدرس في مناهج وزارة التربية والتعليم، والاستفادة منها لتطوير لجنة الصحافة المدرسية وتهيئة الطالبات لخوض المجال الصحفي.

وخلال الزيارة استمعت الطالبات الى شرح مفصل من مشرف خدمة " أطفال بنا " الاعلامية ميرفت إبراهيم محمد عن رحلة الخبر في وكالة أنباء البحرين مبتدئة بمصادر الخبر ومنتهية ببث الخبر عبر الموقع الإلكتروني وشبكة والتواصل الاجتماعي.

كما تعرفت الطالبات على جميع الأقسام في الوكالة وكيفية تحرير وترجمة وبث الأخبار المحلية والعربية والعالمية، وعلى أهمية الإعلام المرئي والمسموع والمقروء والإعلام الإلكتروني في نقل الأخبار والحقائق من المصادر الموثوقة وتزويد المجتمع بها .

في نهاية الزيارة أعربت الطالبات والمعلمات المرافقات عن شكرهن وامتنانهن لما تم تقديمه من معلومات عن مهنة العمل الإعلامي، وعلى حسن الاستقبال في وكالة أنباء البحرين.