+A
A-

الخيرية الملكية تشارك في معرض البحرين للطيران

بدعوة من منظمي معرض البحرين للطيران، شاركت المؤسسة الخيرية الملكية بجناح خاص في المعرض المصاحب. وتفقد الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية سعادة الدكتور مصطفى السيد جناح  المؤسسة الخيرية الملكية في معرض البحرين للطيران، بمرافقة عضو مجلس الأمناء الأستاذ سلمان مهنا الدوسري.

و تقدم الدكتور مصطفى السيد بالتهنئة إلى جلالة الملك المفدى حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر وإلى صاحب السمو الملكي الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وإلى  سعادة المهندس كمال بن أحمد محمد وزير المواصلات والاتصالات على نجاح فعاليات معرض البحرين للطيران ودوره المهم في دعم الاقتصاد لمملكة البحرين، موجهاً خالص الشكر والتقدير إلى جميع المنظمين والقائمين على معرض البحرين للطيران ٢٠١٨ على جهودهم الكبيرة التي ساهمت في إنجاح فعاليات هذا المعرض وعلر دعمهم للمؤسسة الخيرية الملكية وإعطائها شرف المشاركة.

و احتوى جناح المؤسسة الخيرية الملكية على مجموعة صور تعبر عن الدور الحضاري لمملكة البحرين في دعم الأرامل والأيتام داخل البلد، إلى جانب المساعدات المقدمة للمتضررين في الدول المنكوبة.

كما تم عرض مجموعة من اللوحات الفنية التي تجسد العلاقات البحرينية الإماراتية للفنان محمود غريب بمناسبة عام زايد، وتخلد ذكرى المرحوم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله وعلاقته الأخوية مع جلالة الملك والقيادة الرشيدة، و تم تخصيص ريع بيع اللوحات لمشاريع الأيتام والأرامل في البحرين.