+A
A-

سمو الممثل الشخصي لجلالة الملك يقوم بجولة في معرض البحرين للطيران

 قام سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لجلالة الملك المفدى حفظه الله رئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرض البحرين الطيران اليوم بجولة في معرض البحرين الدولي للطيران في دورته الخامسة والذي افتتحه سموه نيابة عن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه في قاعدة الصخير الجوية. 

وخلال الجولة اطلع سموه على عدد من الطائرات المعروضة، وتحدث مع عدد من المسؤولين في الشركات العارضة. 

كما زار سموه جناح قوة دفاع البحرين ومكتب طيران الخليج وشركة البحرين للاتصالات "بتلكو" في المعرض، وكذلك صالة العرض التي تتضمن اجنحة شركات الطيران والشركات المساندة ومكاتب السفر والتدريب، وشاهد سموه العروض الجوية التي قدمتها عدد من فرق الطيران  الاستعراضية المشاركة في المعرض.

وقال سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة ان معرض هذا العام شهد نموًا وتطورًا، حيث تم عرض آخر ما تم التوصل إليه من تطور وتكنولوجيا في مجال صناعة الطيران وتقديم آخر التقنيات المتخصصة في هذا المجال، بالإضافة إلى تقديم البرامج والأنشطة لزوار المعرض من المواطنين والدول الشقيقة والصديقة.

وفي نهاية الجولة التي رافق سموه خلالها عدد المسئولين، تمنى سموه لجميع المشاركين والعارضين والوفود والمستثمرين التوفيق في عرض منتجاتهم وتحقيق افضل الصفقات ولزوار المعرض الاستمتاع بالعروض الجوية ومشاهدة افضل ما وصل اليه التطور في صناعة الطيران المدني والعسكري والتقنيات الحديثة في عالم المواصلات.