+A
A-

منافسات مثيرة في كأس جلالة الملك للجولف

تبدأ في الساعة السابعة من صباح الخميس على ملاعب النادي الملكي فعاليات الجولة الأولى لبطولة كأس جلالة الملك حمد الدولية الحادية عشر للجولف والتي ينظمها الاتحاد البحريني للجولف وبمشاركة اكثر من 100 لاعب من 22 دولة وبرعاية كريمة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وبدعم من الشركة الوطنية بتلكو الراعي الرئيس للبطولة منذ تدشينها عام 2007 وكذلك رعاة الحفر كلا من شركة بابكو وشركة ألبا وشركة ناس للمقاولات وبنك الاثمار وبنا غاز والمصرف الخليجي التجاري ومجلس التنمية الاقتصادية.

ومن المتوقع ان تشهد هذه البطولة منافسات مثيرة بين اللاعبين المشاركين حيث سيشارك ما يقارب من 40 لاعب محترف من دول مختلفه بالإضافة الي عدد كبير من اللاعبين الهواة والذين يتميزون أيضاً بمهارات فنية راقية وستكون المنافسة بينهم وبين اللاعبين المحترفين للحصول علي المراكز المتقدمة في البطولة.

وسيشارك اللاعب البريطاني حامل البطل لوك جوي في البطولة للدفاع عن اللقب بمنافسة قوية من مجموعة من المحترفين أصحاب الإنجازات المختلفة في الجولات الأوربية و الآسيوية.

وقد تم اعتماد مشاركة اكثر من 20 لاعب بحريني في منافسات البطولة يمثلون المنتخبات الوطنية بكل فئاته ولاعبوا نادي البحرين للجولف وبعض اللاعبين الأجانب المقيمين في البحرين وتأتي هذه الفعالية فرصة ممتازة لجميع اللاعبين لاكتساب الخبرات الفنية من خلال ممارستهم اللعبة مع المحترفين المشاركين. وقد قام الاتحاد البحريني للجولف بزيادة الجوائز المادية للمحترفين مما ساعد علي استقطاب الكثير من اللاعبين المحترفين وزيادة المنافسة للفوز بالكاس الغالية.