+A
A-

منسق عام البلديات لانتخابات 2018: ارتفاع تراخيص المقرات الانتخابية من 94 إلى 130

كشف مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية منسق عام البلديات لانتخابات 2018 المهندس عاصم عبداللطيف عبدالله، أن عدد التراخيص لافتتاح مقرات انتخابية للمرشحين للانتخابات البلدية والنيابية ارتفع من 94 إلى 130 في جميع محافظات المملكة، وذلك بعد الحصول على موافقة الجهات المختصة الأخرى والمتمثلة في الإدارة العام للمرور وشئون الطرق.

 وأوضح أن عدد الإعلانات المخالفة التي تم ضبطها من قبل فرق العمل بلغ 411 إعلانا، وتم تصحيح وضعها، وأضاف "أما الإعلانات التي سقطت بفعل الرياح وتقلبات الطقس التي شهدتها البحرين خلال الأيام الماضية فكان عددها 140".

 وأشار المدير المنسق العام للبلديات إلى أن فرق العمل أزالت 204 إعلانات، فيما تم تعديل 371 إعلانا من قبل المترشحين، وأفاد بأن عملية الترخيص لمقرات المترشحين تجري بسلاسة ويسر، حيث يتم تلقي الطلبات في كل بلدية على حدة حسب الموقع الجغرافي للمقر المطلوب، ومن ثم يتم التأكد من توافق الطلب مع الاشتراطات البلدية ومن بينها الحصول على موافقة صاحب الأرض والجهات الحكومية الأخرى ذات العلاقة.

 وأهاب مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية في ختام تصريحه بجميع المترشحين والمترشحات إلى التعاون مع فريق العمل الميداني الذي يقوم بشكل يومي بتفقد وضع الإعلانات في مختلف المحافظات، والمسارعة إلى تصحيح أي مخالفة لضمان نجاح فترة الدعاية الانتخابية وبلوغها الهدف المنشود، متمنياً للجميع التوفيق.