+A
A-

البحرين تمضي بكل العزم والثقة على طريق التنمية التي تلبي تطلعات المواطنين

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بقصر القضيبية صباح اليوم عددا من أفراد العائلة المالكة الكريمة والمسؤولين، حيث تبادل سموه معهم الحديث حول عدد من قضايا الشأن المحلي.

 وخلال اللقاء أشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر، بما يتمتع به أبناء البحرين من روح الاصرار على مضاعفة الجهود لخدمة وطنهم وتعزيز مكانته في شتى المجالات.

 وقال سموه: "إننا فخورون بشعب البحرين، وثقتنا كبيرة فيهم، فهم ثروة البحرين وأعظم مقوماتها التي نجحت في جعل المملكة نموذجا في القدرة على الانجاز".

 وأضاف سموه: "أن مملكة البحرين بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد، حفظه الله ورعاه، تمضي بكل العزم والثقة على طريق التنمية التي تلبي تطلعات المواطنين في الحاضر والمستقبل".

 وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الثقة بالوعي المجتمعي على قدر هذه المسئولية الوطنية، وانه قادر على دعم المسيرة الوطنية وجعلها شاهدا على حضارة هذا الشعب وتقدمه.

 ونوه سموه إلى أن الحكومة حريصة على استكمال العمل في مختلف المشروعات التنموية في مختلف المدن والقرى، وأن تكون عملية التنفيذ وفق أعلى مستويات الجودة التي تلبي تطلعات المواطنين وتوفر لهم مقومات الحياة الكريمة.