+A
A-

وزير الداخلية يوجه إلى تدشين خط للطوارئ خاص بفئة الصم والبكم

استقبل الفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، صباح اليوم وبحضور سعادة اللواء طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام، الشاب المميز عمر فاروق الناشط في مجال صناعة الأفلام ووسائل التواصل الاجتماعي.

وفي بداية اللقاء، أثنى معالي الوزير على ما يقوم به عمر فاروق، مشيدا بدور الشباب البحريني في مسيرة التنمية والبناء وتعزيز التواصل الاجتماعي، وما يطرحه من أفكار ومقترحات بناءة من أجل نهضة المجتمع.

وخلال اللقاء، أشاد معالي الوزير بالمبادرة الإنسانية، التي تتضمن تقديم المساعدة لفئة الصم والبكم عند مواجهتهم ظروفا طارئة من خلال تخصيص خط للطوارئ داخل غرفة العمليات الرئيسية بوزارة الداخلية، يمكن من خلاله تلقي بلاغاتهم في حال تعرض أفراد هذه الفئة لأي طارئ.

وأكد معالي الوزير أن طرح مثل هذه الأفكار التي تهدف إلى تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين، ويأتي في مقدمة أولويات وزارة الداخلية، حيث أصدر معاليه توجيهاته بتدشين خط للطوارئ خاص بفئة الصم والبكم داخل غرفة العمليات الرئيسية، من خلال استخدام أحدث التقنيات التي تسمح بالتواصل مع هذه الفئة كغيرها من فئات المجتمع.

وقد أعرب عمر فاروق عن خالص شكره وتقديره لمعالي وزير الداخلية على توجيهاته وسرعة استجابته للمقترح، مثنيا على هذه اللفتة الكريمة والتي تعكس حرص واهتمام معالي الوزير بتقديم كافة المساعدات والخدمات الأمنية بأعلى درجات الإنجاز، مشيداً في هذا الشأن بجهود وزارة الداخلية في مجال تقديم خدمات الطوارئ لكافة أبناء المجتمع.

حضر اللقاء مدير عام الإدارة العامة للإعلام والثقافة الأمنية.