+A
A-

لجنة التدريب والتطوير تعقد اجتماعًا دوريًا

عقدت لجنة التدريب والتطوير بالاتحاد البحريني لكرة القدم، اجتماعا دوريا، برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس اللجنة ياسر الرميثي.

وشهد الاجتماع حضور أعضاء اللجنة:عبدالصاحب عبدالنبي، موسى حبيب ومحمود منصور.

وأوضح ياسر الرميثي أن اللجنة تواصل عملها في سبيل التركيز على قطاع الفئات للأندية، مشيرا إلى أن اللجنة حاليا بصدد الانتهاء من إعداد تقارير خاصة ومفصلة حول المرحلة الماضية من عمل اللجنة، والتي شهدت الاجتماعات المتواصلة مع الأجهزة الفنية للفئات العمرية بالأندية، علاوة على الزيارات الميدانية للتدريباته، وما شهدته هذه الزيارات من نقاشات حول آلية العمل والارتقاء به.

وأوضح الرميثي أن الاجتماع شهد مراجعة الدليل الإرشادي الذي وضعته اللجنة، وبناء عليه تم تقييم عمل الفئات العمرية بالاندية، مشيدا في الوقت ذاته بالتجاوب الايجابي للأندية مع الزيارات والدليل الإرشادي.

وأكد الرميثي أن هذا التعاون الواضح والملموس من قبل الأندية ينجح عمل لجنة التدريب والتطوير، مشيرا إلى أن هذا التعاون سيحقق العديد من المكتسبات بما تعود إيجابا على المستويات للكرة البحرينية.

وقال رئيس لجنة التدريب والتطوير في ختام تصريحه إن اللجنة على تواصل دائم، خصوصا عبر الاجتماعات الأسبوعية، والتي نقدم على إثرها تقارير دورية لمجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة للقدم.