+A
A-

المنامة يصدر مسابقة الزوجي لكأس رئيس الاتحاد للبولينج

تصدر ثنائي فريق نادي المنامة جان ميديل وعلي القصير منافسات المجموعة الأولى من مسابقة الزوجي لبطولة كأس رئيس الاتحاد للبولينج والتي تقام منافساتها على صالة مركز أرض المرح بمشاركة 24 فريقا زوجيا يمثلون ثمانية أندية مشاركة في مسابقات الاتحاد البحريني للبولينج.

وتقام منافسات الزوجي بعد نهاية منافسات الفردي والتي تمكن من خلالها ثنائي الحالة محمد الشاووش وعبدالله عبدالكريم من احتلال المركزين الأول والثاني، حيث يلعب كل ناد من الأندية الثمانية ثلاثة فرق في منافسات الزوجي، ويلعب كل فريق زوجي ستة أشواط على مدار مجموعتين، حيث لعبت منافسات المجموعة الأولى أمس الأحد، بينما تقام منافسات المجموعة الثانية الأربعاء القادم لتحديد هوية الفريق البطل للزوجي.

وتمكن ثنائي نادي المنامة جان ميديل وعلي القصير من احتلال الصدارة في منافسات المجموعة الأولى بعدما حققا معا مجموع نقاط وقدرها 2440 نقطة وبمعدل 203,3 نقطة للشوط، وبفارق بسيط عن ثنائي الرفاع الشرقي أسامة عبدالرحمن وأحمد فريد اللذين احتلا المرتبة الثانية بمجموع 2431 نقطة وبمعدل 202,6 نقطة للشوط، بينما جاء ثنائي الرفاع ناصر الشايع وعيسى خالد في المرتبة الثالثة بمجموع وقدره 2413 نقطة وبمعدل 201,1 نقطة للشوط.

ومن المتوقع أن تشهد منافسات المجموعة الثانية التي تقام الأربعاء قمة الإثارة والندية، وخصوصا أن الفرق التي ستلعب تضم عددا من أبرز نجوم اللعبة في الأندية المنافسة وخصوصا الحالة عبر الفريق المكون من عبدالله عبدالكريم مع إيمرسون ، وكذلك الفريق الآخر للحالة والمكون من محمد الشاووش مع عارف سعيد.

وستكون المنافسة أيضا من خلال فريقي الزوجي لنادي الرفاع الشرقي المكون من أحمد القعود ومهدي أسد وكذلك الفريق الآخر المكون من أحمد عبدالجبار ويوسف فلاح. كما من المتوقع أن تكون المنافسة حاضرة لزوجي المنامة والمكون من أحمد رحيمي مع عمر راشد.

ويحصد الفريق الحاصل على أعلى مجموع نقاط ومعدل الشوط على المركز الأول والميدالية الذهبية، فيما سيحصل الفريق الحاصل على المركز الثاني الميدالية الفضية، بينما يحصل الفريق الحائز على المركز الثالث الميدالية البرونزية.