+A
A-

الريال يواصل التألق مع سولاري ويدك مرمى سلتا برباعية

واصل الريال انتصاراته تحت قيادة مديره الفني المؤقت سانتياغو سولاري، بعدما حقق فوزه الرابع على التوالي في مختلف المسابقات مع المدرب الأرجنتيني، عقب فوزه الكبير 4 - 2 على مضيفه سلتا فيغو اليوم الأحد في المرحلة الثانية عشرة لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وارتفع رصيد الريال إلى 20 نقطة في المركز السادس بترتيب المسابقة، ليواصل تعافيه من خسارته المذلة 1 - 5 أمام غريمه التقليدي برشلونة الشهر الماضي، التي تسببت في الإطاحة بمدربه جولين لوبيتيغي وتعيين سولاري خلفا له بصورة مؤقتة، ويحقق انتصاره الثاني على التوالي في المسابقة، مبتعدا بفارق أربع نقاط فقط عن الصدارة التي يحتلها برشلونة.

في المقابل، تجمد رصيد سلتا فيغو، الذي تكبد خسارته الرابعة في البطولة هذا الموسم، عند 14 نقطة في المركز الرابع عشر. ورغم الإصابات التي هاجمت لاعبي الريال في المباراة وتسببت في إجرائه تبديلاته الثلاثة مبكرا، إلا أن الفريق الملكي كان الطرف الأفضل في المباراة، ليبرهن عن عودته لمكانته المعهودة ومواصلة المضي في مساره الصحيح.

وبادر النجم الفرنسي كريم بنزيمة بالتسجيل للريال في الدقيقة 23، قبل أن يأتي الهدف الثاني للفريق الملكي عبر النيران الصديقة، بعدما أحرز غوستافو كابرال لاعب سلتا فيغو هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 57.

وقلص هوجو مالو الفارق بتسجيله هدفا لسلتا فيغو في الدقيقة 61، غير أن سيرخيو راموس أعاد فارق الهدفين من جديد، بعدما سجل الهدف الثالث للريال في الدقيقة 83 من ركلة جزاء.

وتضاعفت معاناة سلتا في اللقاء بعدما اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه كابرال في الدقيقة 87. واستغل الريال النقص العددي في صفوف منافسه، ليضيف داني سيبايوس الهدف الرابع للضيوف في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، فيما رد سلتا بالهدف الثاني عن طريق برايس مينديز في الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع. ويأتي هذا الفوز ليعزز كثيرا من حظوظ استمرار سولاري مع الفريق، بعدما قدم أوراق اعتماده لجماهير الفريق الملكي كمدرب دائم للنادي الأبيض.