+A
A-

الدوري الأميركي للمحترفين: خسارة ثانية لميلووكي في ثلاث مباريات

سقط ميلووكي باكس بنتيجة 103-118 أمام مضيفه بورتلاند ترايل بلايزرز، ليتلقى خسارته الثانية في ثلاث مباريات، بعد بداية مثالية له هذا الموسم في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

ويدين بورتلاند بالفوز في مباراة الثلاثاء للاعبه سي جاي ماكولوم الذي سجل 40 نقطة، قاد من خلالها فريقه الى انتصاره الثامن هذا الموسم في مقابل ثلاث هزائم.

أما ميلووكي الذي يحتل حاليا المركز الثاني في ترتيب المنطقة الشرقية خلف تورونتو رابتورز، فخسر للمرة الثانية في أقل من أسبوع، بعدما حقق سبع انتصارات متتالية بداية الموسم. وسقط ميلووكي للمرة الأولى أمام مضيفه بوسطن سلتيكس الخميس الماضي بفارق أربع نقاط (113-117)، قبل أن يفوز في مباراته التالية على ساكرامنتو كينغز 144-109.

وقدم ماكولوم البالغ من العمر 27 عاما، أفضل مباراة له هذا الموسم، وتمكن من صنع الفارق لصالح فريقه في الربع الثالث من المباراة، بتسجيله 19 نقطة من نقاطه الأربعين. وأنهى بورتلاند هذا الربع بنتيجة 34-26، ما شكل عاملا حاسما في إنهاء الأمور لصالحه بعد شوط أول متقارب بين الفريقين انتهى بنتيجة 57-51 لصالح بلايزرز.

وانتهى الربع الأخير 27-26 لصالح بورتلاند.

وأضاف ماكولوم الى نقاطه، خمس متابعات وست تمريرات حاسمة، بينما كان ثاني أفضل مسجل في الفريق إيفان تورنر مع 16 نقطة، أضاف إليها 11 متابعة وأربع تمريرات حاسمة.

في المقابل، كان اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو الأفضل في صفوف ميلووكي مع 23 نقطة وتسع متابعات وست تمريرات حاسمة، بينما أضاف كل من كريس ميدلتون وبروك لوبيز 22 نقطة. الا أن ذلك لم يكن كافيا ليتفادى ميلووكي خسارته الثانية هذا الموسم في 11 مباراة.

الى ذلك، تمكن دالاس مافريكس من إيقاف سلسلة من ست هزائم متتالية تلقاها هذا الموسم، وحقق الفوز على ضيفه واشنطن ويزاردز 119-100.

وكان السلوفيني لوكا دونتشيتش الأفضل في صفوف دالاس مع 23 نقطة وست متابعات وثلاث تمريرات حاسمة، بينما سجل جون وول 24 نقطة لواشنطن مع أربع متابعات و10 تمريرات حاسمة.

وهو الفوز الثالث لدالاس في مقابل سبع هزائم. ويعود الفوز الأخير للفريق الى 22 تشرين الأول/أكتوبر، وكان على حساب شيكاغو بولز 115-109.

وفي مباراتين أخريين الثلاثاء، فاز بروكلين نتس على فينيكس صنز 104-82، وتشارلوت هورنتس على أتلانتا هوكس 113-102.