+A
A-

إفتتاح بطولة " جيبك " الـ 32 للتنس بنادي البحرين للتنس

تحت رعاية الدكتور عبد الرحمن جواهري رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات ، يقيم نادي البحرين للتنس مساء اليوم حفل إفتتاح بطولة البتروكيماويات المفتوحة في التنس، والتي ينظمها النادي من 7 إلى 19 نوفمبر الجاري بمشاركة أكثر من  200 لاعبا ولاعبة من أبطال التنس المحليين ومن دول الخليج .

ويشهد يوم الافتتاح 12 مباراة ضمن منافسات فردي الرجال أهمها لقاء البريطاني مارك الخوري مع البحريني عبد الله الشجاعي ولقاء البحريني سعد الخان مع الهندي سمير مالجوندار ولقاء السعودي حيدر الحواج مع الفرنسي سوريس بودينو ، كما يتضمن جدول مباريات اليوم منافسات فردي وزوجي الرواد سن 45 سنة  ، وتقام كافة المباريات على ملاعب نادي البحرين للتنس والدعوة عامة لمحبي لعبة التنس .

وتضم البطولة هذا العام 9 مسابقات في الفردي والزوجي وعلى رأسها مسابقة فردي السوبر والتي تلعب على كأس شركة البتروكيماويات ، ويقتصر الإشتراك فيها على لاعبي الصف الأول من أبطال التنس ، ومسابقة فردي الرجال ومسابقة فردي الرواد سن 45 سنة  على كأس نادي البحرين للتنس .. بالإضافة إلى مسابقة زوجي السوبر ومسابقة زوجي الرجال ، ومسابقتي فردي وزوجي الرواد سن 45 سنة ومسابقة زوجي الرواد سن 55 سنة ومسابقتي فردي وزوجي السيدات  ، وقد أعلن النادي عن منح جوائز مالية للفائزين في مسابقة فردي السوبر ومسابقة زوجي السوبر بالإضافة إلى الكؤوس التذكارية لجميع الفائزين بالمراكز الأولي .

وتجدر الإشارة إلى أن بطولة " جيبك "  للتنس من أقدم وأكبر بطولات التنس في مملكة البحرين ، حيث بدأت فكرة البطولة في بداية عام 1987 واستمرت تقام سنويا حتى الآن ، وتشهد البطولة تطويرا دائما بهدف الحفاظ على ما تحققه من نجاحات ، وتتميز بأنها تتيح الفرصة لكافة اللاعبين ومن مختلف الفئات العمرية للمشاركة .