+A
A-

المصرف الخليجي التجاري يرعى كأس الملك ودوري ناصر بن حمد

أكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن القطاع الخاص يشكل صورة للتعاون الإيجابي للحركتين الشبابية والرياضية من خلال ما يقدمه من دعم للمسابقات والفعاليات الرياضية عبر شراكة حقيقية مع الجهات المسؤولة عن هذين القطاعين ليكون ضمن المنظومة التي تعمل على الارتقاء بشباب البحرين وتهيئة الطريق أمامهم لتطوير مهاراتهم وقدراتهم لمواصلة طريق الإنجازات والمحافظة على المكتسبات.

ورحب الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بتقديم المصرف الخليجي التجاري الرعاية لكأس جلالة الملك المفدى لكرة القدم ودوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، مشيداً بالجهود المبذولة في سبيل ارتقاء كرة القدم البحرينية وجعلها في مصاف النمو والازدهار، عبر ما تتنافس فيه الأندية الوطنية محليا، وظهورها المتميز خارجيا.

وأكد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن تقديم المصرف الخليجي التجاري رعايته لكأس جلالة الملك المفدى ودوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم وحرص المصرف على تقديم الدعم الكبير هو أمر سيسهم في نجاح مسابقة "أغلى الكؤوس" ووصولها إلى المستوى المأمول تنظيميا وفنيا وإداريا.

وقال أيضا:"إن هذه الرعاية تفتح الآفاق للإسهام بتميز في إنجاح دوري ناصر بن حمد الممتاز أيضا، خصوصا وأنها تعكس صورة إيجابية للتعاون المتبادل مع القطاع الخاص لإنجاح المسابقتين".

وأثنى الشيخ علي بن خليفة آل خليفة على الدور الكبير والبارز للمصرف الخليجي التجاري، منوها بحرصه الكبير على تقديم الدعم والرعاية، متمنياً المزيد من التقدم والازدهار للمصرف، والاستمرار في دعم الفعاليات الرياضية في البحرين بما ينعكس إيجابا على الرياضة البحرينية عموما، وكرة القدم على وجه الخصوص.

وثمن علي بن خليفة دعم الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري سطام القصيبي، مؤكدا أن رعاية المصرف لكأس جلالة الملك ودوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم يمثل صورة للعمل المشترك بين اللجنة المنظمة لكأس جلالة الملك والمصرف، والذي سيسهم في تميز البطولة ونجاحها والظهور بمظهر راق يعكس تطلعات منتسبي كرة القدم البحرينية. وقال أيضا:"كما أنه سيسهم بتحقيق الرؤى التي تم وضعها والخاصة بدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم".

 وأكد أن رعاية المصرف الخليجي التجاري تمثل دافعا وحافزا للجميع، لما يمثله هذا الدعم من تقدير واعتراف بدور الشباب الرياضي البحريني في الارتقاء بكرة القدم البحريني ووصولها إلى أعلى المستويات.

من جهته، أشاد الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري سطام سليمان القصيبي، بالدور الفاعل لممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وقيادته الموفقة لمنظومة الحركة الشبابية والرياضية البحرينية، والتي بفضلها حققت المملكة إنجازات لافتة وراقية في مختلف البطولات، خصوصا في العام الحالي (2018)، والذي أطلق فيه سموه شعار عام الذهب فقط، مشيرا إلى أن رؤى سموه وافكاره التطويرية ساهمت في رقي الرياضة البحرينية وتحقيقها مختلف الإنجازات.

وأكد القصيبي أن دعم المصرف الخليجي التجاري لكأس جلالة الملك المفدى ودوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم نابع من التفاعل الإيجابي مع مبادرات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في لقاء سموه مع القطاع الخاص والذي أشار الى أهمية الدخول في شراكات متميزة للارتقاء بالجانب الشبابي والرياضي؛ الأمر الذي جعل المصرف الخليجي التجاري يقدم دعمه لأغلى الكؤوس في كرة القدم.

وبين القصيبي أن المصرف الخليجي التجاري يعرب عن فخره واعتزازه بالمشاركة في كأس جلالة الملك المفدى ودوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، خصوصا وأنها تأتي ضمن إطار تفعيل مبدأ المسؤولية والشراكة المجتمعية، عبر تقديم الدعم للقطاعين الشبابي والرياضي، بما يضمن استمرارية المكتسبات والبناء عليها للارتقاء بالرياضة البحرينية إلى مستويات أكثر علوا.