+A
A-

فندق Gulf Court راعي ماسي لمهرجان الدراجات النارية

وقعت اللجنة المنظمة العليا للمهرجان الرياضي السنوي مهرجان أسبوع الدراجات النارية في نسخته التاسعة والذي ستقام فعالياته في الفترة من 6 وتستمر حتى 8 من شهر ديسمبر القادم عقد شراكة ورعاية مع فندق غلف كورت Gulf Court ليكون بذلك راعياً ماسياً.
ووقع الاتفاقية كل من نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا عيسى الزباري والمدير العام للفندق نانسي مصطفى والتي أعربت بدورها عن سعادتها بتوقيع هذه الاتفاقية مع مهرجان الدراجات النارية والذي تأتي اقامته تزامناً مع احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد وعيد الجلوس، حيث حقق هذا المهرجان نجاحات كبيرة في سنواته ونسخه الماضية وجذب العديد من المشاركين من البحرين ومن خارجها، نحن رحب بهذه الشراكة ونتمنى كل التوفيق للقائمين على المهرجان والمشاركين فيها وأن يحقق أهدافه المرجوة.
وستحتضن مواقف مجمع البحرين التجاري بقلب العاصمة المنامة فعاليات المهرجان الرياضي في نسخته التاسعة، حيث ساهم هذا الموقع في كل سنة يقام فيها المهرجان في جذب أعداد كبيرة من الجماهير والزوار، ومشاركة عدة شركات في عرض منتوجاتها وجذب أيضاُ العديد من ملاك الدراجات النارية من داخل وخارج مملكة البحرين.
من جهته أعرب عيسى الزباري نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا للمهرجان عن شكره وتقديره لفندق غلف كورت على دعمهم للمهرجان الرياضي أسبوع الدراجات النارية والتي اعتبرها بمثابة الشراكة الاستراتيجية التي ستحقق للمهرجان النجاح المنشود.
ويقام مهرجان أسبوع الدراجات النارية للسنة التاسعة على التوالي بعد ما حصده وحققه من نجاحات متواصلة في السنوات الماضية منذ انطلاقته الأولى العام 2010.