+A
A-

حصة بنت خالد تستعرض سبل التعاون مع رئيس الجامعة الخليجية

عقدت رئيسة اللجنة النسائية بالاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة، اجتماعا تنسيقيا، مع رئيس الجامعة الخليجية الدكتور مهند المشهداني، وذلك في مقر الاتحاد بالرفاع.
وخلال الاجتماع، استعرضت الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة، سبل التعاون المختلفة في الجوانب المتعلقة بكرة القدم النسائية مع رئيس الجامعة الخليجية.
وتباحث الطرفان هو الجوانب الكفيلة بخدمة ورعاية أنشطة كرة القدم النسائية، إذ تم استعراض إمكانية إقامة مسابقة خماسية لكرة القدم النسائية خلال الفترة المقبلة، على أن يتم المزيد من التباحث حول الموضوع للوصول إلى الصيغة النهائية للمسابقة.
وأكدت الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة أن الاجتماع مع رئيس الجامعة الخليجية الدكتور مهند المشهداني جاء ضمن إطار التعاون المتبادل بين اللجنة النسائية بالاتحاد والجامعة في سبيل زيادة تفعيل أنشطة الكرة النسائية ومد جسورها إلى طالبات الجامعات بما يضمن توسيع قاعدة اللعبة ويعزز انتشارها تحقيقا لأهداف ورؤى اللجنة النسائية في الاتحاد البحريني لكرة القدم.
وأشادت الشيخة حصة بنت خالد بالتعاون القائم مع الجامعة الخليجية، مؤكدة أنها تواصل لجهود دوؤبة من قبل الجامعة برئاسة الدكتور مهند المشهداني.