+A
A-

جلالة الملك يستقبل سميرة بن رجب

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه في قصر الصافرية هذا اليوم سعادة السيدة سميرة بنت إبراهيم بن رجب المبعوث الخاص بالديوان الملكي، التي تشرفت بإهداء جلالته كتابها الجديد بعنوان  ( العرب على مفترق طرق ) والذي يسلط الضوء على التحديات والرهانات المستقبلية للمنطقة العربية في ظل وجود عدد من التحولات الجيوسياسية الإقليمية والدولية.

وقد أعرب جلالة العاهل المفدى عن شكره على هذا الإهداء القيم ، منوهاً بالجهد الطيب الذي بذلته السيدة سميرة بن رجب في إعداد هذا الكتاب المتميز الذي يعد إضافة جديدة للمكتبة الوطنية ومرجعاً هاماً للباحثين والمهتمين بالشأن العربي وقضايا المنطقة.

كما أشاد جلالته بجهودها وإسهاماتها في الحقلين الصحفي والإعلامي وما تطرحه في مقالاتها الصحفية من مواضيع مهمة تسعى من خلالها للدفاع عن قضايا الوطن ومصالحه ، والإسهام في خدمة القضايا العربية، متمنياً لها دوام التوفيق والسداد.

هذا وقد توجهت السيدة سميرة بن رجب بخالص الشكر والامتنان لجلالة الملك المفدى على ما حظيت به من إشادة وتقدير ، معربة عن بالغ اعتزازها بالجهود المباركة لجلالته لتعزيز المكانة الرفيعة لمملكة البحرين ودورها الريادي بين مختلف الدول المتقدمة.