العدد 3664
الجمعة 26 أكتوبر 2018
banner
تصريحات الأميرين سلمان بن حمد ومحمد بن سلمان
الجمعة 26 أكتوبر 2018

تصريحات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان خلال مؤتمر مستقبل الاستثمار بالسعودية تعطينا الثقة وتمنحنا التفاؤل حول مستقبل بلادنا وقدرة الأميرين على بناء مستقبل جيد ومضمون لأجيالنا القادمة، فهي تصريحات تبين الفهم الجيد لحاضرنا في الخليج العربي وتبين القدرة على التعامل مع معطيات الحاضر بشكل ذكي من أجل الحفاظ على المكتسبات، وتبني خطط اقتصادية تقوم على الاستدامة والتنافس.

وإلى جانب التصريحات الواثقة والواعية لكل من الأميرين، عكس حديث كل منهما حالة الود والأخوة والاحترام القائم بين البحرين والشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية التي تعد عمود الأمة ومصدر عزتها واحترامها.

ولاشك أن هذا الوقت هو وقت الإعلان عن التضامن والتلاحم، ليس فقط بين البحرين وشقيقتها الكبرى السعودية، لكن بين كل الدول العربية والسعودية التي حاول البعض إثارة الغبار حولها وحول سيرتها الطيبة وعطائها الذي لا ينقطع.

لابد أن نكون يدا واحدة في وجه محاولات الإساءة والغدر التي تعرضت لها السعودية خلال الأيام التي مضت، ولابد أن نثبت لخوارج هذه الأمة رعاة الإرهاب الذين باعوا الأمة بأسرها وأصبحوا معول هدم في أيدي أعدائها أن محاولاتهم الرخيصة وإعلامهم الرديء وحملاتهم لن تفلح في النيل من دولة بمكانة وتاريخ وعطاء المملكة العربية السعودية، فلابد أن نعلن بصوت عال أننا جميعا السعودية وأننا جميعا محمد بن سلمان الذي يحاول البعض اغتياله معنويا.

أعداء محمد بن سلمان هم أعداء مستقبل السعودية وأعداء تقدمها وصعودها اقتصاديا وسياسيا واجتماعيا... لا يضر السحاب نبح الكلاب، والإعلام الرديء لن يغير شيئا في عناصر القوة والركائز التي تقوم عليها المملكة العربية السعودية والتاريخ المليء بالعطاء والاحترام، ولن تنسى الأمة ولن ينسى شرفاء الأمة أن بعض العرب خانوا واستخدموا كحصان طروادة لاختراق الأمة وتدميرها، ولن تنسى السعودية الذين وقفوا إلى جوارها والذين خانوا العهد، وعندما أعلنت السعودية أن كل من يتخذ شيئا ضدها سترد عليه بأكثر منه، كانت تتحدث بيقين وتقدير دقيق لمكانتها واعتبارها وإمكانياتها.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .