+A
A-

محافظ الجنوبية: التواصل مع المواطنين نهج حميد نفخر به

استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، بمجلسه الاسبوعي، عددًا من وجهاء وأعيان المحافظة وكبار ضباط وزارة الداخلية.

وفي مستهل اللقاء ، أكد سموه أن المحافظة ماضية في تعزيز التواصل مع الأهالي والمواطنين تنفيذاً لتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الوالد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء الموقر حفظه الله، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وأكد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة على ما يحظى به التواصل المستمر والدائم مع المواطنين في المجلس الأسبوعي من أهمية لمعرفة تطلعات واحتياجات الأهالي والتي تصب في مصلحة تقديم أفضل الخدمات لأهالي المحافظة الجنوبية مشددا سموه على أن اللقاءات المباشرة والمستمرة عادة متوارثة من الآباء والأجداد وهو النهج الحميد الذي نفخر به في المحافظة الجنوبية.

وأوضح أن المحافظة الجنوبية وجهة حضارية وتنموية شاملة على كافة الأصعدة كونها تحتضن أبرز المقومات لعامل التنمية والتطور لتمكين أسم المحافظة عبر استقطاب أبرز الفعاليات المحلية والعالمية، مشيراً سموه لدور الرؤى والتطلعات في ارتفاع معدل التنمية الاستثمارية التي تهدف إلى تقدم نمو مجتمع المحافظة الجنوبية بكافة المجالات والمستويات.

من جهتهم، عبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم للتواصل الدائم الذي يحرص على تجسيده سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة وما تقوم به المحافظة الجنوبية من متابعة ورصد لاحتياجاتهم وتطلعاتهم.