+A
A-

وزير الخارجية يستقبل المدير العام والرئيس التنفيذي للمعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية (IISS)

استقبل معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير الخارجية، بمكتبه بالديوان العام للوزارة اليوم، الدكتور جون تشيبمان المدير العام والرئيس التنفيذي للمعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية (IISS).

وخلال اللقاء، رحب معالي وزير الخارجية بالدكتور جون تشيبمان، منوهًا معاليه بالجهود الطيبة والدور الملموس للمعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية في نشر الفكر الاستراتيجي في العالم، معبرًا عن تقديره للأنشطة والفعاليات المختلفة التي يقوم بها المعهد وما ينفذه من مبادرات وما يقدمه من بحوث ودراسات حول القضايا الإقليمية والدولية ما يزيد من فهم هذه القضايا وسبل التعامل معها بما يدعم الأمن والاستقرار.

من جانبه، أعرب الدكتور جون تشيبمان عن اعتزازه بلقاء معالي وزير الخارجية، مشيدًا بالدعم الكبير الذي توليه مملكة البحرين للمعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية، واهتمامها بالعمل إلى جانب المعهد في سبيل تحقيق أفضل المخرجات والنتائج من الدراسات والندوات التي يقوم بها، متمنيًا لمملكة البحرين دوام التقدم والنجاح.

وتطرق اللقاء إلى التحضيرات والترتيبات الجارية لحوار المنامة والذي تنظمه وزارة الخارجية بالتعاون مع المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية في الفترة من 26 إلى 28 من شهر أكتوبر الجاري.