+A
A-

أبوظبي تستقبل العام الجديد باستعراضات ألعاب نارية مذهلة وحفلات موسيقية

تستقبل أبوظبي عام 2019 ببرنامج حافل من استعراضات الألعاب النارية المذهلة والحفلات الموسيقية لألمع النجوم العرب والعالميين والتجارب الترفيهية والثقافية الاستثنائية.


وستنبض الإمارة، التي تفخر بتراثها الثقافي العريق وكرم ضيافتها الأصيل، بالفعاليات والاحتفالات الرائعة في ليلة رأس السنة، معززة مكانتها كوجهة سياحية مفضلة للعطلات والترفيه والأعمال. وتطمح أبوظبي إلى تسجيل المزيد من النتائج الايجابية على مختلف مؤشرات الأداء السياحي خلال العام 2019، وهو ما يعتبر امتداداً لمستويات الأداء القياسية التي حققتها في الأعوام السابقة.
 
جاء الإعلان عن برنامج احتفالات ليلة رأس السنة خلال حدث خاص نظمته دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي في مدينة نيويورك بحضور ممثلي كبرى وسائل الإعلام الأمريكية، وذلك بالتعاون مع عدد من أبرز شركائها بمن فيهم الاتحاد للطيران وجميرا للفنادق والمنتجعات وقصر الإمارات وتجارب ياس وجولات الطائرة البرمائية "سي ونجز".
 
وينتظر زوار العاصمة الإماراتية فرصة لا نظير لها للاستمتاع بأحد أجمل احتفالات العام الجديد في العالم وأكثرها إبهارًا. وستضيئ عروض الألعاب النارية السماء في مواقع متعددة من أبوظبي عند منتصف ليلة رأس السنة، بما في ذلك عرض لمدة 10 دقائق على كورنيش العاصمة الإماراتية. وستحتضن جزيرة ياس حفلات وعروض في مرافقها ومنشآتها الترفيهية الفريدة، ومنها حفل موسيقي لأحد النجوم العالميين والذي سيتم الإعلان عنه قريباً. وقد شارك نجوم من أمثال كاتي بيري وفرقة كولد بلاي في حفلات رأس السنة بالجزيرة خلال الأعوام الماضية. وسيقدم العديد من أشهر الفنادق والمنتجعات في أبوظبي، مثل قصر الإمارات ومنتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، عروضاً واحتفالات متميزة مع أشهى الأطباق الخاصة بهذه المناسبة من إبداع أبرع الطهاة.
 
وتشكل احتفالات رأس السنة نقطة الانطلاق نحو عام جديد من الأداء القياسي للوجهة السياحية بالتزامن مع افتتاح مرافق ترفيهية وثقافية ومنتجعات وفنادق ستثري خريطة منتجاتها ومعالمها التي تزخر بصروح معمارية خلابة مثل قصر الإمارات ومتحف اللوفر أبوظبي.