العدد 3659
الأحد 21 أكتوبر 2018
ناصر بن حمد: بياض وجه
الأحد 21 أكتوبر 2018

نتشرف نحن البحرينيين، بأن يكون سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، سفيرًا لكسر حاجز المستحيل، في المحافل الدولية، والأممية، والإقليمية، وكصانع أثر، وتغيير، في خضم التحديات العسيرة، والتي لا يتخطاها، إلا من هو أهلًا لها.

نتشرف بسموه سفيرًا في الرياضة، والقيم، والأخلاق، وبإيصال حقيقة السمعة الحسنة عن البحرين، كمملكة مستقرة، مزدهرة، ساسها الأول أبنائها، اللذين كانوا - ولا يزالوا - مثالًا يحتذى به، وينظر إليه، في الاختلافات، الصانعة للأوطان، والناهضة بها.

حين فاز سموه الكريم ببطولة العالم للرجل الحديدي، والتي أقيمت أخيرا بمدينة (كونا) الأميركية، كان شباب العالم على موعد هذه المرة، مع صانع حدث جديد، شاب مغامر، طموح، جاء من بلاد بعيدة، صغيرة بجغرافيتها، لكنها - بالمقابل - مبعث فخر وفخار، بتحقيق الإنجازات المشرفة، والتي تمثل خريطة عمل، للمقبلين على التغيير، وكسر التحدي، وحاجز المستحيل.

نفخر بإصرار سموه العنيد، بصعود منصات التتويج، والتلويح بعلم البحرين، عاليًا، خفاقًا، كما نحب أن نراه دائمًا، ونفخر أيضًا بتشجيع سموه في ترك البصمة المؤثرة، وفي تحفيز أبناء البلد، بلغة البطولات، والأرقام، للإقدام على خوض مضامير التحدي، وإثبات الوجود، والإيفاء بالعهود.

سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، المبتسم، المنجز، الغارق بروح التحدي، وتشريف البحرين لأهلها، شكرًا لسموكم على بياض الوجه، وبسموكم نسير بإذن الله ومنّته، نحو فجر جديد، وأمل جديد.

التعليقات
captcha

2019 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية