+A
A-

مركز الحورة والقضيبية ودار المحرق لرعاية الوالدين يحتفون باليوم العالمي للمسنين

أحتفل مركز الحورة و القضيبية مع دار المحرق لرعاية الوالدين باليوم العالمي للمسنين تحت عنوان "رعيتمونا صغارًا نرعاكم كبارًا" وتأتي هذه الفعالية بتنظيم مشترك من كلى الجانبين، وتخلل الفعالية العديد من الفعاليات المصاحبة، المسابقات الشعبية والأمثال البحرينية القديمة والأعمال اليدوية التي يرتكز عليها التراث البحريني الأصيل في القدم.
 
وفي هذا السياق صرحت منظمة الفعالية وأصغر متطوعة في مركز الحورة والقضيبية "فاطمة فلاح" تأتي هذه الفعالية كمبادرة منا نحن مركز الحورة والقضيبية لما له من أهمية هذا اليوم العالمي، ونحن نعلم بأنه هذا أقل ما يقدمه المجتمع لآباءنا وأمهاتنا كبار السن، الفعالية تكللت بالنجاح ولقد إلتمسنا الفرح والسرور من جميع المشاركين.
 
وأكدت الأستاذة "شيخة الزايد" رئيسة العلاقات العامة بالمركز الحورة والقضيبية بأن الفعالية تهدف إلى توطيد العلاقات وتوسيع رقعة المشاركات المجتمعية التي تهدف على السلام وتخدم رؤية مملكة البحرين وتعزز المعني الحقيقي وأهمية وجود أبائنا وامهاتنا كبار السن وخلق وتوعية جيل يعي بأهمية هذا اليوم الفضيل لكبار السن وتاريخهم في بناء نهضة الوطن الغالي.
 
وإختتمت "الزايد" بالشكر الجزيل إلى دار المحرق لرعاية الوالدين على إتاحة الفرصة لهم في المشاركة والتنظيم المشترك إذ يعد ذلك إهتمامهم الشديد بهذا اليوم العالمي.