+A
A-

تكريم إنجاز البحرين بجائزة البحرين الدولية للمسؤولية الاجتماعية

تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، وزير النفط تم افتتاح مؤتمر البحرين الدولي للمسؤولية الاجتماعية للشركات والاستدامة 2018.

وقد تم تسليم جائزة المسؤولية الاجتماعية إلى مؤسسة إنجاز البحرين وذلك لتميزها في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية الرئيسية، التي يواجهها الشباب البحريني من خلال تعليمهم وتمكينهم من تخطي العوائق والصعوبات.  

وقد اجتذب هذا الحدث الذي أقيم يومي السابع عشر والثامن عشر من أكتوبر 2018 في فندق انتركونتيننتال ريجنسي البحرين جمع غفير من الجمهور ومندوبي الصناعات المختلفة، بالإضافة الى العديد من المهتمين والذين يلعبون دوراً حيويا في المسؤولية الاجتماعية للشركات والاستدامة البيئية.

ولقد سلم السيد خالد القعود، رئيس جمعية المسؤولية الاجتماعية للشركات في البحرين، الجائزة إلى السيدة هناء سرواني الرئيس التنفيذي لإنجاز البحرين تقديرا لجهود مؤسسة إنجاز الدؤوبة في تعليم وتدريب وإعداد شباب المملكة وتحفيزهم لتحقيق النجاحات في الاقتصاد العالمي.

وفي كلمة ألقتها السيدة هناء سرواني تعليقا على استلام الجائزة قالت: "إن ما يجلبنا هنا هو إيماننا اللامحدود في قدرات وإمكانيات الشباب، ونشعر اليوم بالفخر والاعتزاز بعد الأشواط الطويلة التي عبرناها للوصول إلى هنا، والتي تمثل معلماً جديداً في ملف إنجازات مؤسسة إنجاز البحرين. ولا يسعنا إذ نكرم على جهودنا في إنجاز إلا أن نثني على الجهود المبذولة من قبل جميع من شارك وساهم معنا. المسؤولية الاجتماعية هي مسؤولية الجميع، ونحن نعتقد أن كل شخص يجب أن يكون مشاركا ومسؤولا في مجتمعنا لتحقيق غاياتنا. معاً نبني، ومعاً ننجح ".

وقد أبرزت إنجاز البحرين على مر السنتين إنجازاتها من خلال استلامها العديد من الجوائز وتكريمها في أكثر من مناسبة، واعترافاً بجهودها الضخمة؛ فإن طلاب إنجاز اليوم معترف بهم محلياً وإقليمياً لنجاحهم الذي يعكس تميز إنجاز في تمكين الشباب البحريني وإعدادهم لمستقبل اقتصادي ناجح.