+A
A-

فريق عمل الشؤون القانونية لدى ممتلكات ضمن أفضل 100 فريق في الشرق الأوسط

أعلنت شركة ممتلكات البحرين القابضة (ممتلكات)، صندوق الثروة السيادي لمملكة البحرين، عن تصنيف فريق عمل الشؤون القانونية لدى الشركة ضمن لائحة أفضل 100 فريق عمل قانوني في منطقة الشرق الأوسط، والصادرة عن مجلة Legal 500  التابعة لسلسلة GC Powerlist. وتعد تلك المرة الثانية على التوالي التي يحصل فيها فريق عمل الشؤون القانونية لدى الشركة على هذا التصنيف والذي يعكس خبراتهم في هذا المجال.

وتصدرGC Powerlist سلسلة من المطبوعات تقوم بتسليط الضوء على أفضل المستشارين القانونيين الداخلين في دوائر الشؤون القانونية لدى الشركات، حيث تم اختيار فريق عمل الشؤون القانونية في ممتلكات بناءً على ترشيحات مستقلة من مكاتب المحاماة  بالإضافة إلى الأخذ بعين الاعتبار تجاربهم في التعامل مع نظرائهم من القانونيين من مختلف أنحاء العالم. هذا وتتضمن معايير تقييم الفرق: القدرة على تكوين أو تغيير الآراء في الشركة، إيجاد حلول للمسائل القانونية المعقدة، وضع هياكل مبتكرة لتطوير الأعمال الداخلية للشركة، بالإضافة إلى توفير نماذج  للعمل والتي من الممكن أن يتبناها غيرهم من المستشارين القانونيين.

وفي هذا الصدد، قال محمود هاشم الكوهجي، الرئيس التنفيذي لشركة ممتلكات: "يعتبر فريق الشؤون القانونية لدى ممتلكات من أهم أصول الشركة، وإنني فخور جدًا بالإنجاز المشرف الذي حققه. إن أساسيات التعاون والعمل بروح الفريق هي جزء لا يتجزأ من قيمنا، حيث يعكس تصنيف الفريق من ضمن أفضل 100 فريق عمل في الشرق الأوسط مدى التزامنا بهذه القيم.

ومن الجدير بالذكر أن النساء يمثلن 100% من قسم الشؤون القانونية لدينا، ويشكلن مثالًا يحتذى به لكفاءتهن العالية ومهنيتهن  في العمل، وهذا الإنجاز يشكل أحد الإنجازات العديدة القادمة والتي سيعملن على تحقيقها في المستقبل."

وتترأس عائشة عبدالملك قسم الشؤون القانونية لدى ممتلكات، كما يتكون القسم من 4 عضوات بحرينيات وهن: نور شرفي، منيرة زباري، نورة مبارك، وزهراء غلوم. ويتمتع الفريق بخبرة واسعة في المجال القانوني، وقد شغل أعضاءه مسبقًا مناصب عدة في أبرز مكاتب المحاماة في مملكة البحرين.

وعلقت عائشة عبدالملك، رئيس قسم الشؤون القانونية، بدورها قائلة: "إنه لمن دواعي سروري أن يتم إدراج فريق عمل الشؤون القانونية لممتلكات من ضمن أفضل الفرق لـ Legal500 GC Powerlist، حيث أن هذا التصنيف يعكس عملنا بكل جهد طوال العام. فلولا عمل الفريق الدؤوب وإخلاصهم المتواصل، لما تمكنا من أن نتواجد اليوم في هذا الحدث المرموق."