+A
A-

فاطمة المنصوري سفيرة لمركز الفنون و الموسيقى الهندي

ستنضم فاطمة المنصوري ، اخصائية اليوجا البحرينية والناشطة الاجتماعية إلى مركز الفنون والموسيقى الهندي IMAC "كسفيرة العلامة التجارية" ، وستترأس إدارة اليوجا في جميع فروع المركز الأربعة ، كما قال السيد فرانسيس كايثاراث ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للمعهد. و قالت فاطمة المنصوري ان هذا التعاون سيشكل جسر لتبادل الثقافات و الفنون و يعمق التقارب بين شعب البحرين و الجالية الهندية التي اسهمت في الموروث الثقافي في البحرين على مدى السنين.

يمتلك المركز فريق خاص مؤهل من الناحية المهنية لتقديم التدريب في مجالات مختلفة مثل الرقص الهندي (الكلاسيكي والسينمائي) ، والموسيقى الكارانتية ، والرسم ، واليوغا ، والكاراتيه ، والكونغ فو. وقد حصل الأطفال الذين تم تدريبهم في المركز على العديد من الجوائز من ختلف مهرجانات المدارس و الفعاليات. سيدشن المركز قاعة ثقافية مع جميع المرافق لعقد الاجتماعات العامة والندوات.
تبدأ فصول الدفعات الجديدة في مركز الفنون و الموسيقى الهندي يوم الجمعة ١٩ أكتوبر ٢٠١٨ في جميع فروع مركز في المنامة و الرفاع و البديع و المحرق.
لمزيد من التفاصيل ، يرجى الاتصال على الارقام التالية المنامة-38096845، الرفاع-38094806، البديع-38095853 المحرق-38852397.