+A
A-

ناصر بن حمد: حققت الانجاز الاهم في مسيرتي من خلال الرجل الحديدي

تم تكريم سمو  الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مـمثل جلالة الملك للإعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بطل العالم في الرجل الحديدي من قبل اللجنة المنظمة للبطولة في حفل أقيم بحضور العديد من المسؤولين و المشاركين الذين عبروا عن تهانيهم لسموه على الإنجاز التاريخي الذي حققه في الظهور الأول لسموه في بطولة العالم التي اقيمت في كونا بالولايات المتحدة الامريكية.

وقد قدمت اللجنة المنظمة للبطولة هدية تذكارية الى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمناسبة تحقيق الإنجاز الفريد من نوعه كبطل لبطولة العالم في نسختها 40 والتي حظيت بمشاركة كبيرة وواسعة حيث بلغ عدد المشاركين ثلاثة آلاف متسابق ومتسابقة من مختلف دول العالم.

وقد اعرب سموه عن سعادته واعتزازه بهذا التكريم الذي حظي به من قبل اللجنة المنظمة مشيرا الى ان هذا الانجاز تحقق بعد الجهد الكبير والمشاركة الناجحة في هذه البطولة.

واشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الى أنه تمكن من تحقيق المركز الاول في بطولة العالم للرجل الحديدي في كونا بفضل العمل المتقن بين جميع اعضاء الفريق البحريني وقال "حرصنا على العمل جميعا في فريق البحرين للترايثلون من أجل الوصول الى تحقيق الاهداف التي شاركنا من أجلها فتمكنت من تحقيق المركز الاول في البطولة فيما حقق ابطال الفريق نتائج متباينة كانت في مجملها متميزة نظرا للأرقام القياسية والمتميزة التي حققها الابطال".

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "أن الفريق البحريني استطاع أن يحقق الهدف الهام الذي رسمه للمشاركة في بطولة العالم للرجل الحديدي بكونا، بعد أن ترك انطباعاً مميزاً لدى الجميع بمدى التطور الحاصل في هذه الرياضة بصورة خاصة، والرياضات البحرينية على وجه العموم، وليؤكد على مكانة الرياضي البحريني المنافس في أهم وأقوى المحافل الدولية.

وأشار سمو الشيح ناصر بن حمد آل خليفة الى أن مملكة البحرين باتت موطنا لرياضة الرجل الحديدي في الشرق الأوسط وأضحى فريقها يشارك في مختلف البطولات العالمية باعتباره رقما صعبا في مثل هذه البطولات مؤكدا أن الفريق سيواصل مشاركاته الدولية الخارجية والتي يأمل من خلالها تحقيق نتائج إيجابية لرفع اسم وعلم البحرين عاليا.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الى أن مشاركات الفريق البحريني للترايثلون تأتي في إطار الترويج للمملكة من خلال المشاركة في أبرز المحافل والتجمعات الرياضية التي تحظى بانتشار واسع في مختلف بلدان العالم، ليكون اسم البحرين حاضراً بقوة في البطولات العالمية، ولتتجه أعين الجماهير ووسائل الإعلام نحو الإنجازات التنموية الكبيرة التي حققتها المملكة في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، بما يسهم في إبراز الصورة الحضارية المشرقة عنها.

وأشاد سموه بالمشاركة الإيجابية لأعضاء الوفد البحريني في بطولة العالم للرجل الحديدي والنتائج التي حققوها خلال السباق، معرباً عن تقديره لجهودهم المبذولة في الإعداد والتحضير للبطولة لرفع راية البحرين وتعزيز موقعها في هذه الرياضية، ومؤكداً سموه على مواصلة تقديم الدعم والرعاية لكافة الرياضيين البحرينيين بما يمكنهم من إبراز قدراتهم وإمكانياتهم.