+A
A-

البحرين تستضيف 4 حفلات زفاف كبرى

أعلنت هيئة البحرين للسياحة والمعارض عن اقامة 4 حفلات زفاف كبرى خلال الفترة المقبلة وحتى شهر فبراير 2019، وذلك تماشياً مع استراتيجيتها الهادفة إلى الترويج لمملكة كوجهة للأفراح.

ومن المتوقع أن تستقطب هذه الإحتفالات أكثر من 2,000 مدعو والذين سيُسافرون على متن الناقلة الوطنية طيران الخليج.

وتفتخر المملكة بإحتضانها للعديد من فنادق 5 و4 نجوم، مع توفر قطاع مخصص بالكامل لتقديم مختلف الخدمات المتنوعة كالأطعمة والمشروبات والترفيه علاوة على الترويج لمفاهيم الزفاف الفريدة.

وتأتي اقامة هذه الحفلات تحت مظلة مشروع الهيئة السياحي "فرحتكم في البحرين"، وذلك بفضل عروضها المتنوعة التي تجذب العوائل والسياح من كافة أنحاء العالم.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور علي حسن فولاذ، المستشار بهيئة البحرين للسياحة والمعارض: "يسرنا أن نعلن عن استضافة 4 حفلات زفاف كبرى هندية خلال الأشهر القليلة القادمة، والتي ستساهم بتوليد حوالي 5 ملايين دولار أمريكي للناتج المحلي الإجمالي لمملكة البحرين مما سيُعزز من مكانتها كوجهة لإستضافة الأفراح وحفلات الزفاف".

وأضاف قائلاً: "تسعى الهيئة الى تقديم الدعم اللازم لتنظيم حفلات زفاف في مملكة البحرين بكل سهولة ويُسر، كونها تلعب دوراً محورياً في عملية التخطيط التي تتضمن التنسيق ما بين الجهات الرسمية والشبه رسمية لتعمل جميعها كفريق عمل متكامل يهدف الى تنظيم الخدمات اللوجستية، والمواقع المختارة بالإضافة إلى التواصل مع الموردين والمتخصصين بهذا المجال كشركة طيران الخليج وغيرها".

وتأتي هذه الخطوة في أعقاب مشاركة الهيئة في عدة معارض بالهند، والتي سعت من خلالها للترويج للمملكة كوجهة لإستضافة الأفراح وحفلات الزفاف وذلك تماشياً مع استراتيجية هيئة البحرين للسياحة والمعارض 2016-2018 التي يتم من خلالها عرض مجموعة واسعة من الخدمات التي توفرها الفنادق الفاخرة الدولية، والمؤسسات البحرينية المتخصصة بقطاع الأفراح والاعراس، كالفنادق العالمية الفاخرة، والشركات المنظمة للأفراح والاعراس، والشركات المنظمة للخدمات اللوجستية للسفر، وقاعات الحفلات وغيرها الكثير.