+A
A-

"الشورى": السعودية ركيزة الاستقرار والأمن في المنطقة ونرفض محاولات الإساءة إليها

أكد مجلس الشورى أن المملكة العربية السعودية الشقيقة، تُعد الركيزة الأساسية، وقطب الاستقرار والأمن في العالمين العربي والإسلامي، فهي تقوم بدور كبير وريادي في عملية البناء والتقدم في مختلف الدول، وتحرص على نشر قيم ومبادئ السلام والمحبة في كل العالم.

وفي الوقت الذي يعرب مجلس الشورى عن اعتزازه وفخره بإسهامات الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية، ودعمها المستمر لكل خطط السلام والاستقرار في العالم، فإنَّ المجلس يرفض كل محاولات النيل منها والإساءة إليها بأي شكل من الأشكال.

كما يؤكد مجلس الشورى وقوفه التام والثابت مع المملكة العربية السعودية، ويدعم خطواتها المستمرة لمكافحة كافة أشكال العنف والتطرف والإرهاب، وسعيها المتواصل لتعزيز مبادئ وأسس التعاون والتنسيق بين مختلف الدول، بهدف وحدة الصف، واستثمار الجهود في النهوض بالتنمية المستدامة في مختلف المجالات، بما يضمن لشعوب العالم الرخاء والاستقرار.

ويشدد مجلس الشورى على أنَّ المحاولات البائسة التي يُراد منها النيل من المملكة العربية السعودية، لن تقف أمام مضيّها وعزمها في تنفيذ استراتيجياتها التنموية، وخططها الطموحة لمواصلة مسيرة البناء والتقدم في جميع المجالات، في ظل قيادتها الحكيمة وشعبها الكريم.

كما أعرب المجلس عن تقديره واعتزازه الكبيرين بالعلاقات الأخوية التاريخية التي تربط مملكة البحرين بالمملكة العربية السعودية، والتي تؤكد على وحدة الهدف، والمصير المشترك بين المملكتين الشقيقتين.