+A
A-

مجموعة بتلكو تشارك في مؤتمر Telecom World Middle East 2018

شارك مسؤولون تنفيذيون من مجموعة بتلكو مؤخرا كمتحدثين في مؤتمر "Carriers World Middle East 2018" المنعقد على مدار يومين بمدينة دبي بالتزامن مع مؤتمر "Telecom World Middle East 2018" والذي يعد من أبرز ملتقيات مشغلي الاتصالات الرئيسيين في المنطقة.

ويجمع المؤتمر في نسخته الخامسة على التوالي قادة الشركات الرائدة في قطاعات التكنولوجيا، الوسائط والاتصالات حول منطقة الشرق الأوسط والقارة الأفريقية والآسيوية، وذلك لتداول شتى المواضيع المتعلقة بفرص واحتمالات النهوض بهذه القطاعات الواعدة، وإمكانيات تنويعها وإثرائها، ومجالات التحول الرقمي، وكذلك تطوير ابتكارات الواقع الافتراضي وعمليات إحلال التقنيات.

وقد تسلم رئيس الاستراتيجية وتطوير الأعمال التجارية لدى مجموعة بتلكو كارل مايكل هينيكنج، دعوة لإلقاء الخطاب الرئيسي، بينما شارك رئيس البيع بالجملة لمجموعة بتلكو أحمد عبداللطيف، في لجنة إطلاق المؤتمر والتي حملت عنوان "الشرق الأوسط: عالم من الفرص"، وهي اللجنة التي تبحث التحول في الثقافة، وتنويع الاستراتيجية التجارية، ووسائل الابتكار الثورية في مجالات الاتصالات. 

واستعرض رئيس  القسم الرقمي لمجموعة بتلكو كاران بانودوراي، منظوره حول التحول الرقمي وتشجيع التحول في مجال الاتصالات، وهندسة الشبكات المقاومة لتقلبات الأزمنة والتقنيات التي تفتح الآفاق لأسواق جديدة منافسة.

وعقب الرئيس التنفيذي لمجموعة بتلكو إيهاب حناوي: "إننا نعاصر حقبة تقنية بامتياز، ونشهد العديد من التغيرات المتسارعة، ولذلك فمن الضروري أن يقوم المشغلون في مجال التقنية الرقمية بمواكبة هذه التحولات من أجل خلق تجربة مرضية للعملاء. كما أننا نفتح أذرعنا لمزيد من الفرص التي يتاح لنا من خلالها المشاركة في الفعاليات البارزة لقطاع الاتصالات والمماثلة لما يقدمه مؤتمر "Telecom World Middle East 2018"، وهو المنصة المثالية التي تضم صناع القرار في قطاع الاتصالات للتحاور وتبادل المعارف الهامة فيما بينهم ويعمل الجميع على تشكيل مستقبل قطاع الاتصالات".