+A
A-

“الحرس الوطني” يشارك بفريقه الرياضي في بطولة باكستان العسكرية

غادر فريق الحرس الوطني الرياضي فجر الجمعة الموافق 5 أكتوبر ، متوجهاً إلى العاصمة الباكستانية اسلام أباد للمشاركة في بطولة جمهورية باكستان الدولية العسكرية ، والتي ستقام في الفترة بين 5-18 أكتوبر الجاري .

ويخوض فريق الحرس الوطني الرياضي البطولة العسكرية إلى جانب 20 فريقاً مشاركاً من مختلف الدول ، حيث تتضمن البطولة ألعديد من الرياضات العسكرية منها الرمايات واجتياز الحواجز والجري وألعاب القوى ، واضعاً نصب عينه تحقيق مركزاً متقدمة بعدما حققه في السابق من إنجازات متقدمة في مختلف البطولات الدولية والآسيوية.

وتأتي مشاركة فريق الحرس الوطني تلبية لدعوة تلقاها الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني من الجيش الباكستاني للمشاركة في منافسات هذه البطولة العسكرية المقامة على أرض الصديقة الجمهورية الباكستانية .

وتندرج هذه المشاركة ضمن تنفيذ الخطط الرياضية التي وضعها الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني لتطوير الرياضة العسكرية في الحرس الوطني، إضافة إلى أنشطة أخرى من شأنها دعم الحضور والتواجد البحريني في المحافل العربية والدولية والترويج لمملكة البحرين كدولة متقدمة في المجالات الرياضية .

وقبيل مغادرة أرض الوطن، وجه معالي اللواء الركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة مدير أركان الحرس الوطني أعضاء الفريق الرياضي إلى تقديم صورة البحرين المشرفة من خلال الالتزام والانضباط والتحلي بالروح الرياضية والتنافس الشريف ، معرباُ معاليه عن ثقته بقدرة المشاركين على تحقيق نتائج إيجابية لرفع علم مملكتنا الغالية في مختلف المحافل الرياضية الاقليمية والدولية .