+A
A-

الجودر: الإنتهاء من تطوير حديقتي حسان بن ثابت وقلالي

كشف مدير عام بلدية المحرق المهندس إبراهيم يوسف الجودر عن الإنتهاء من تطوير حديقتي حسان بن ثابت وقلالي، حيث تم توسعة ملعب حديقة حسان بن ثابت بمساحة 600 متر مربع، وتركيب الحشيش الصناعي في ملعب حديقة قلالي بمساحة 500 متر مربع.

وأوضح المدير العام أن أعمال التطوير في حديقة حسان بن ثابت والتي تقع بمجمع (207) شملت تكبير ملعب كرة القدم بزيادة بلغت مساحتها 200 متر مربع عن المساحة الأصلية للملعب ليصبح بذلك إجمالي مساحة الملعب 600 متر مربع، كما عمل صيانة دورية لجميع محتويات الحديقة وتركيب الحشيش الصناعي وتحويط سور الملعب. أما حديقة قلالي والتي تقع بمجمع (251) فقد تم الإنتهاء من تركيب الحشيش الصناعي في ملعب الحديقة بمساحة 500 متر مربع وتهيئة الموقع بحيث يتناسب مع متطلبات الأهالي واحتياجاتهم. هذا بالإضافة إلى تركيب الطوب الأحمر والأصفر بالحديقتين بمساحة 100 متر مربع، وتقوية الإنارة وزيادة المسطحات الخضراء.

وأكد المدير العام أن البلدية حريصة على أن تكون مشاريعها التنموية تهدف إلى تقديم أفضل الخدمات والاحتياجات للمواطنين والمقيمين، ومن ضمنها العناية بالحدائق والتشجير للحفاظ على المنظر الجمالي والبيئي كجزء من أولوياتها في خدمة أهالي محافظة المحرق، مشيراً إلى ضرورة مشاركة الأهالي ومستخدمي الساحات والحدائق والمرافق العامة في الحفاظ عليها لضمان استمراريتها لتكون متنفساً عائلياً متكاملاً ومرفقًا من المرافق المحققة للتنمية المستدامة في المملكة.