+A
A-

طاقم بحريني يدير مباراة في الجولة 26 من دوري السوبر الصيني

يدير طاقم تحكيم دولي بحريني مباراة ضمن إطار منافسات الجولة 26 من دوري السوبر الصيني لكرة القدم CFA Chinese Super League.

وستقام المباراة بين فريقي "جيانغسو سونينغ" و "شنغهاي SIPG"، وذلك يوم الأحد 21 أكتوبر الجاري في العاصمة الصينية (بكين).

ويتكون الطاقم التحكيمي من حكم الساحة المونديالي نواف شكرالله، والحكم المساعد الأول المونديالي ياسر تلفت، والحكم المساعد الثاني محمد جعفر.

وتأتي إدارة الطاقم التحكيمي لمباراة في إطار الجولة 26 من دوري السوبر الصيني بناء على ترشيح الاتحاد الصيني لكرة القدم للطاقم لإدارة المواجهة التي تجمع بين صاحبي المركزين الأول "شنغهاي SIPG" والخامس "جيانغسو سونينغ".

ويعتبر تواجد التحكيم البحريني في دوري السوبر الصيني استمرارا للنجاحات المتعددة التي تحققها الصافرة البحرينية عبر التواجد في إدارة مختلف البطولات الدولية والقارية والإقليمية، بما كسبته من ثقة كبيرة بناء على ما تتميز به من أداء عال ومستوى كبير في إدارة المباريات على النحو الأمثل.

وسبق للطاقم التحكيمي أن أدار العديد من المباريات المهمة دوليا وقاريا، إذ يعد الحكم نواف شكرالله والحكم المساعد ياسر تلفت من الذين شاركوا في إدارة مباريات كأس العالم لنسختين متواليتين (2014 و2018) وبطولات عالمية أخرى ككأس العالم للأندية وكأس العالم للشباب وكأس العالم للناشئين ومسابقات مختلفة، بالإضافة إلى كونهما ضمن قائمة النخبة الآسيوية للعام الحالي (2018) إلى جانب الحكم المساعد محمد جعفر المتواجد أيضا ضمن قائمة النخبة الآسيوية وسبق له المشاركة في إدارة العديد من المباريات المهمة.