+A
A-

بالحركة والتشويق فقط على OSN

تقدم  OSN مجموعة جديدة ومتجددة من الأعمال الدرامية المليئة بالحركة خلال هذا الموسم الاستثنائي. أمسيات الخميس ستحمل معها بعداً جديداً للتجربة الترفيهية التلفزيونية، كل ذلك من راحة منازلكم وأنتم تتابعون قناة OSN Series First HD.

وسيكون عشاق المسلسلات التلفزيونية المليئة بالمطاردات المشوقة والصراعات المثيرة على موعد مع المسلسلات التالية:

Lethal Weapon- الموسم الثالث

ابتداءً من الخميس 27 سبتمبر، الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية

يروي المسلسل قصة شرطيين صديقين غير تقليديين، وخلال الموسم الثالث، سيتعرف المشاهدون على شريك "مورتاغ" (ديمون وايانز) الجديد "ويزلي كول"، ويقوم بدوره شون ويليام سكوت الذي حقق شهرة كبيرة بفضل دوره في سلسلة الأفلام الكوميدية American Pie.

مسلسل جديد: Magnum P.I- الموسم الأول

ابتداءً من الخميس 4 أكتوبر، الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية

المسلسل هو إعادة إنتاج للعمل الذي حقق شهرة كبيرة في ثمانينات القرن الماضي، وكان من بطولة توم سيليك الذي لعب دور المحقق الخاص ذي الشخصية اللطيفة. أما في النسخة الجديدة، يقوم جاي هيرنانديز (Suicide Squad) بدور توماس ماغنوم، حيث يتابع المسلسل قصة عودة الجندي السابق إلى وطنه من أفغانستان، ليوظف مهاراته العسكرية في مهنته الجديد كمحقق خاص في هاواي. انتظروا عملاً حافلاً بالإثارة ومشاهد الحركة الرائعة، حيث تولى مخرج Fast & Furious جاستن لين إخراج الحلقة الأولى.

S.W.A.T- الموسم الثاني

ابتداءً من الخميس 4 أكتوبر، الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية

يتابع المسلسل قصة الملازم دانيال هوندو (شيمار مور) في صراعه بين ولائه لشوارع جنوب لوس أنجلوس من جهة، وواجبه المهني من جهة ثانية. وفي أعقاب النجاح الذي حققه الموسم الأول الذي شهدت نهايته تخطيط الشرطي جيم ستريت (أليكس راسل) للانتقام بعد طرده من قبل هوندو بسبب رفضه لإطاعة الأوامر، تبدأ أحداث الموسم الثاني لتتابع هذه القصة المشوقة التي يترقب المشاهدون تتمتها.