+A
A-

آسيوية تجهض نفسها بعد علاقة استمرت 3 سنين مع آخر

عاقبت المحكمة الصغرى الجنائية متهمين آسيويين "37 و41 عاما" بالحبس لمدة شهر واحد؛ وذلك لإدانتهما بتعمد إجهاض جنين حملت به المتهمة الأولى من الثاني بعد علاقة غير مشروعة استمرت لحوالي 3 سنوات، وقدرت المحكمة كفالة مالية 100 دينار لكل منهما لوقف تنفيذ العقوبة لحين الاستئناف، وأمرت بإبعادهما عن البلاد لمدة 3 سنوات بعد تنفيذ العقوبة المقضي بها.

وتتحصل التفاصيل فيما أبلغت به سيدة تملك صالون نسائي، قالت فيه إن عاملتها الآسيوية كانت قد أبلغتها أنها بحاجة إلى إجازة من العمل، فرفضت طلبها كونها بحاجة إليها.

لكنها تفاجأت بها ترسل لها صورة عبر "الواتس آب" لاحظت فيها وجود بقعة كبيرة من الدماء في دورة مياه مسكنها، فاستفسرت منها عن سبب كل تلك الدماء وإذا ما أصابها مكروه، فقالت لها إنها تمكن من إجهاض جنين هو نتاج علاقة غير مشروعة مع صديقها الآسيوي.

وعقب القبض على المتهمة وسؤالها حول الواقعة، قررت للشرطة أنها على علاقة بشخص آسيوي كانت قد تعرفت عليه في أحد الملاهي الليلية قبل حوالي 3 سنوات، وكانا خلال كل تلك الفترة يقيمان علاقة غير مشروعة في مسكن الأخير الكائن بمنطقة الرفاع عقب انتهاء عملها كمصففة شعر.

وأضافت أنها لاحظت في الفترة الأخيرة أنها حامل من المتهم الثاني، وعندما أبلغته بالأمر طلب منها إجهاض الجنين كون أنه متزوج في بلاده ولا يرغب بحدوث المشاكل إليه.

وبالفعل جلب لها أقراصا طبية فتناولتها، وعندها أحست بآلام في بطنها فتوجهت إلى دورة المياه مباشرة، وهناك نزل من جسمها كتلة من الدماء، وهي ذات الصورة التي أرسلتها إلى صديقتها في العمل لتبلغ كفيلتها بالواقعة.

هذا وثبت للمحكمة أن المتهمين بتاريخ 3 أبريل 2018،

أولا: المتهمة الأولى: أجهضت نفسها بغير مشورة الطبيب المختص.

ثانيا: المتهم الثاني: اشترك مع المتهمة الأولى بطريقي التحريض والمساعدة بأن قام بتحريضها بإجهاض نفسها، وساعدها بأن وفر لها الأقراص الطبية المجهضة فتمت الجريمة بناء على هذا التحريض وتلك المساعدة.