+A
A-

البوعينين: تخصيص 500 دينار جائزة مالية لنجم كل جولة في دوري ناصر

أكد نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية وعضو اللجنة المنظمة العليا لدوري ناصر بن حمد الممتاز للموسم 2018-2019 رئيس اللجنة المالية علي البوعينين أن اللجنة المنظمة اعتمدت تخصيص جائزة مالية لأفضل لاعب في كل جولة من الجولات الـ 18 للدوري، وهي عبارة عن 500 دينار بحريني.

وقال علي البوعينين إن اعتماد تخصيص جائزة مالية لنجم الجولة في جميع الجولات الـ 18 لدوري ناصر بن حمد الممتاز، يأتي ضمن إطار خطوات التحفيز للاعبين على الظهور بأفضل المستويات، وتقديم المنافسة القوية التي تعكس صورة فنية رائعة داخل المستطيل الأخضر.

ونوه بدور الجائزة في رفع مستوى الجانب الفني للاعبين في سبيل التنافس والتسابق على حصد الجائزة.

وأكد البوعينين أن مهمة اختيار أفضل لاعب في كل جولة من الجولات الـ 18 ستوكل إلى لجنة اعتمدتها لجنة المسابقات، وتتكون من:بدر سوار، صديق زويد، خالد جاسم النصف، حسين العنزي ومحمود المختار.

وأوضح أن دور اللجنة سيشتمل على رصد مباريات الجولة وتقييم أداء اللاعبين فيها؛ لتقديم الاسم المرشح لنيل الجائزة، على أن تسلم الجائزة لكل لاعب فائز في الجولة التي تلي الجولة المعنية.

وأكد البوعينين أن تخصيص الجائزة المالية لأفضل لاعب في الجولة يأتي في إطار الخطوات النوعية التي اتخذتها اللجنة المنظمة العليا بما يتوافق في التوجهات لإخراج الدوري بأبهى وأفضل صورة.

على صعيد متصل، اعتمدت لجنة اختيار أفضل اللاعبين تسمية لاعب فريق الرفاع كميل الأسود ليكون نجما للجولة الأولى.

وجاء كميل الأسود في المركز الأول متقدما على زميله في الفريق المحترف أوتشي الذي حل ثانيا حسب تقييم اللجنة، ولاعب فريق الرفاع الشرقي علي عبدالله الذي جاء ثالثا.

وسيتسلم لاعب فريق الرفاع كميل الأسود جائزته المخصصة لنجم الأسبوع الأول، اليوم (الأحد)، وذلك على هامش مباراة فريقه مع فريق الرفاع الشرقي على استاد البحرين الوطني، ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من دوري ناصر بن حمد الممتاز.

وكان كميل الأسود قد قاد فريقه لفوز كبير على المنامة بنتيجة (4-0)، وساهم عبر تسجيله أحد الأهداف الأربعة.