+A
A-

جعفر وصالح يشاركان في إدارة نهائي غرب آسيا لكأس الاتحاد الآسيوي

يشارك الحكمان المساعدان الدوليان محمد جعفر وعبدالله صالح في إدارة نهائي غرب آسيا بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والذي سيجمع فريقي القوة الجوية العراقي والجزيرة الأردني.

وستقام المباراة يوم 2 أكتوبر في العراق.

وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن طاقم التحكيم الذي سيدير المباراة، ويتكون من حكم الساحة السوري مسعود طفيلية، ويعاونه البحرينيان محمد جعفر وعبدالله صالح، والحكم الرابع العماني يعقوب عبدالباقي، وسيكون الأوزبكي "أريفوف" مراقبا للمباراة، والهندي "كوستا" مقيما للحكام، والمسؤول الأمني محمد مازن من سوريا ومدير المسابقات للمباراة السنغافوري "محمد زبير".

وكان من المقرر أن يدير المباراة حكمنا الدولي علي السماهيجي (حكم نخبة)، لكنه اعتذر بسبب الإصابة التي ألمت به حديثا.

ويأتي تكليف حكامنا للمشاركة في إدارة نهائي منطقة غرب آسيا تأكيدا على تميز التحكيم البحريني، عبر تواجده في مختلف المحافل والبطولات، واستمرارا للنجاحات التي يحققها الحكام البحرينيون بحصولهم على الثقة على جميع الأصعدة.

ويعد الحكمان المساعدان الدوليان محمد جعفر وعبدالله صالح من المتواجدين في قائمة النخبة الآسيوية للعام 2018، وسبق لهما المشاركة في إدارة العديد من المباريات المهمة على جميع الأصعدة.

وتعتبر مباراة نهائي منطقة غرب آسيا مؤهلة لنهائي البطولة، والذي سيجمع الفائز من مباراة القوة الجوية العراقي والجزيرة الأردني مع الفائز في نهائي باقي المناطق، والذي سيجمع فريقي ألتين أسير التركمنستاني و"25 أبريل" الكوري الشمالي، إذ سيقام نهائي البطولة يوم 27 أكتوبر المقبل.