+A
A-

تسريب صور رسمية للشاشة الذكية Google Home Hub القادمة من جوجل

قامت العديد من الشركات بما في ذلك Lenovo و LG بإطلاق الشاشات الذكية المزودة بالمساعد الرقمي Google Assistant، ولكن يبدو أن شركة جوجل ستقوم قريبًا بإطلاق شاشتها الذكية الخاصة، لأنه تم اليوم تسريب صور رسمية تستعرض لنا الشاشة الذكية القادمة من شركة جوجل والتي تحمل إسم Google Home Hub مع العلم بأنه من المرجح أن يتم الإعلان عن هذه الشاشة الذكية في نفس الحدث الذي ستقوم فيه شركة جوجل بالكشف عن هواتف Google Pixel 3 الجديدة.

ستضم الشاشة الذكية Google Home Hub شاشة LCD بحجم 7 إنش، كما أنها ستضم غطاءً من النسيج في القاعدة. يمكن رؤية أزرار التحكم بالصوت وزر كتم الصوت في الجزء الخلفي من الجهاز. ويقال بأن هذا الجهاز يزن 480 جرام مما يعني أنه لن يأتي مع أي تحسينات مهمة لأن هذا في الأصل عبارة عن Google Home الأصلي مع شاشة حساسة للمس.

في حين قد يضم Google Home Hub مستشعرات الضوء وضوء الإشعارات فوق الشاشة، فلا يبدو أن هناك كاميرا أمامية. هذا يعني أن الجهاز لن يدعم محادثات الفيديو. وبالتالي، هذا لا يجعله في نفس منزلة الشاشات الذكية من شركات مثل Lenovo و JBL التي تتيح إمكانية إجراء محادثات الفيديو بفضل توفرها على الكاميرا الأمامية.

الشيء غير المعروف حتى الآن هو ما إذا كان ما نراه في هذه الصور هو الإصدار النهائي من Google Home Hub أو مجرد نسخة أولية. إذا كانت هذه هي الحالة، فقد يكون المنتج النهائي مختلفًا بعض الشيء عما نراه هنا. على أي حال، سنتأكد من كل شيء عندما ستقوم شركة جوجل بالكشف عن هذا الجهاز على الأرجح في شهر أكتوبر المقبل جنبا إلى جنب مع هواتف Google Pixel 3 الجديدة.