+A
A-

حكامنا يشاركون في إدارة مباريات الجولة الثالثة للدوري السعودي للمحترفين

يشارك حكامنا في إدارة مباريات الدوري السعودي للمحترفين، وذلك ضمن إطار الجولة الثالثة.

يأتي ذلك بعد طلب الاتحاد السعودي لكرة القدم لترشيح حكام دوليين بحرينيين؛ للمشاركة في إدارة المباريات.

وشارك الحكم الدولي إسماعيل حبيب في إدارة مباراة فريقي القادسية والنصر يوم (الأربعاء) 19 سبتمبر الجاري، والتي أقيمت على ملعب الأمير سعود بن جلوي، وذلك بصفته حكما رابعا.

وسيشارك إسماعيل حبيب أيضا في إدارة مباراة فريقي الشباب والفتح اليوم (الخميس) 20 سبتمبر، والتي ستقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد، وذلك بصفته حكما رابعا.

ويشارك الحكم الدولي عيسى عبدالله في إدارة مباراة فريقي الهلال والباطن، التي ستقام اليوم أيضا على ملعب جامعة الملك سعود، وذلك بصفته حكما رابعا.

كما سيشارك عيسى عبدالله في إدارة مباراة فريقي الأهلي والحزم يوم (الجمعة) 21 سبتمبر الجاري، والتي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، وذلك بصفته حكما رابعا.

ويشارك الحكم الدولي محمد بونفور في إدارة مباراة فريقي الاتفاق والفيحاء يوم الجمعة 21 سبتمبر على ملعب الأمير محمد بن فهد، وذلك بصفته حكما رابعا.

وسيشارك محمد بونفور أيضا في إدارة مباراة فريقي الوحدة والرائد، والتي ستقام يوم السبت 22 سبتمبر الجاري، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، وذلك بصفته حكما رابعا.

ويأتي طلب الاتحاد السعودي لترشيح حكام بحرينيين للمشاركة في إدارة مباريات الدوري السعودي للمحترفين تأكيدا على الثقة الكبيرة التي تتمتع بها الصافرة البحرينية في جميع الأوساط، عبر ما قدمته من مستويات في مختلف البطولات.

يشار إلى أن الاتحاد السعودي لكرة القدم استعان بمجموعة من حكامنا أيضا للمشاركة في إدارة مباريات الجولة الماضية (الثانية) من الدوري السعودي للمحترفين.